أضف الفخامة إلى منزلك مع نظام الصوت العملاق من بوجاتي

على مدار القرن الماضي، قدمت لنا شركة صناعة السيارات الفرنسية بوجاتي أكثر السيارات عالية الأداء تصميماً على الإطلاق. لكن تبين أن عند بوجاتي قدرات أخرى، منها إنتاج نظام صوتي عملاق، عالي الأداء والجودة تماماً مثل سيارات بوجاتي.

اقرأ أيضًا: قصة بوغاتي الكلاسيكية التي ألهمت فكرة طراز لافواتيور نوار الأغلى في العالم

 

تعاون العمالقة

نظام صوتي عملاق

إختارت بوجاتي شريكاً لصناعة هذا النظام، ووقع إختيارها على TIDAL Audio، الشركة الألمانية التي تسعى جاهدة لتقديم أفضل المنتجات في مجال الصوتيات الرائدة عالية الجودة. وأطلقوا معاً سلسلة من أنظمة الصوت المنزلية الحصرية المسماة Royale ، وهو الإسم الذي حمله أحد أكثر الطرازات المرموقة في تاريخ بوجاتي.

تضخيم صوت قوي للغاية

نظام صوتي عملاق

يأتي كل زوج من مكبرات الصوت في تصميمين مميزين Monocoque وDuotone، حيث يمكن للعملاء الإختيار بين تشطيبات البيانو أو تركيبات الألوان والمواد المبتكرة. أما فيما يتعلق بجودة الصوت، والتي تعد أهم ميزة في أي نظام صوتي، جهزت Royale  بقنوات تضخيم صوت قوية للغاية، تدفع مكبرات عالية الكفاءة بحجم 30 ملم، ومكبرات صوت أمامية مقاس 170 ملم مع غطاء من الألمنيوم، وأربعة مكبرات صوت طويلة 265 ملم. ويتم تقديم النظام مع وحدة تحكم تسمح للمستخدمين بتوصيله بالعديد من المصادر، بما في ذلك أجهزة التلفزيون وخدمات البث المختلفة.

يمكن أيضًا التحكم فيه بإستخدام أي جهاز ذكي. وبما أنه لا تأتي الأشياء الكبيرة في عبوات صغيرة، يبلغ طول كل سماعة 144 سم وتزن أكثر من 80 كجم.

تصميم مستوحى من سيارات بوجاتي

نظام صوتي عملاق

التصميم العام لـ Royale مستوحى من النماذج السابقة والحالية لشركة صناعة السيارات بوجاتي. ويأتي Royale مع شعارها المصقول المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ على مقدمة كل سماعة.

وبأسلوب بوجاتي النموذجي، يمر نظام الصوت المنزلي بعملية طلب شخصية للغاية. وذلك يمكن المستخدمين من الإختيار بين مجموعة من المواد مثل ألياف الكربون والأقمشة الفاخرة المتنوعة والجلود والفولاذ المصقول المقاوم للصدأ والألمنيوم الداكن، أو حتى الأسطح المعدنية الثمينة.

نسختين حصريتين

نظام صوتي عملاق

تماشياً مع إستراتيجيات التسويق الخاصة بشركة بوغاتي، سيتم تقديم Royale في نسختين حصريتين تسمى Edition Noir  و Edition Blanc ، يقتصر كل منهما على 15 زوجاً من المكبرات فقط.

ولم تفصح بوجاتي عن سعر هذه السماعات، لكن بالطبع ستكون باهظة الثمن وسيقدر لها إلتقاط الغبار بجوار Veyron أو Chiron في مرآب بعض المليارديرات، ليكونوا بمثابة تحفة فنية بدلاً من إستخدامها لغرضها الحقيقي.

بوجاتي تكنولوجيا Bugatti أخبار التكنولوجيا لايف ستايل
loaing icon