تحول الى طيار بارع مع هذه الالعاب الكترونية

إذا كنت من محبي الطيران، وتريد أن تعيش تجربة تجعلك طياراً إفتراضياً، فأنت بالتأكيد ستحب ألعاب محاكاة الطيران التي سنعرفك عليها في سترايف اليوم.

اقرأ أيضًا: أفضل ألعاب السيارات الداعمة للواقع الإفتراضي

لعبة X-Plane 11

فمرة طائرة

تستخدم هذه اللعبة للتدريب الحقيقي على الطيران، وتعتبر واحدة من أكثر ألعاب محاكاة الطيران واقعية. وتتوفر هذه اللعبة لأجهزة الكومبيوتر والأجهزة الذكية. والأفضل من ذلك أنها تأتي بتصميم قمرة القيادة ثلاثي الأبعاد وتوفر مناظر طبيعية واقعية من نوافذ القمرة. كذلك تمكنك من تصميم طائرتك الخاصة، ومطارك الخاص. وعندما تصبح طياراً متمرساً يمكنك تغيير الظروف الجوية لجعل اللعبة أصعب وأكثر متعة.

لعبة Microsoft Flight Simulator

مايكروسوفت

تعد واحدة من أفضل وأقدم ألعاب محاكاة الطيران، التي طورتها مايكروسوفت منذ 35 عاماً. وتوفر هذه اللعبة إمكانية الطيران حول العالم مع القدرة على تخطيط مسارات الرحلات بحسب رغبتك. كذلك تسمح هذه اللعبة لك بتصميم الطائرة التي تريد التحليق بها.

لعبة IL-2 Sturmovik

ستالينغراد

إذا رغبت بمزيد من الحماس، يمكنك إختيار هذه اللعبة التي تعتبر واحدة من أكثر ألعاب محاكاة الطيران شعبية. وتتمحور أحداثها حول معارك جوية من الحرب العالمية الثانية، أبرزها معركة ستالينغراد. وتضم اللعبة العديد من الطائرات القديمة التي كانت تستخدم في تلك الحقبة، وجميعها تم إستخدامها بالفعل في الحرب العالمية الثانية.

لعبة Digital Combat Simulator

طيران حربي

أيضًا واحدة من أفضل ألعاب محاكاة معارك الطيران، ومن ميزاتها أنها تضم خاصية تعديل المهام التي تمكنك من تعديل طبيعة المهام الموجودة باللعبة أو إختيار مهام جديدة بحسب رغبتك.

العاب الفيديو تكنولوجيا لايف ستايل العاب الطيران
loaing icon