أفضل ألعاب السيارات الداعمة للواقع الإفتراضي

في حال كنت من متابعي وعشاق ألعاب السيارات التي تتمحور حول السباقات والسرعات العالية، فمكن المؤكد أنك ترغب بالحصول على أكثر تجربة لعب تجعلك تندمج داخل أحداث السباق. لذلك قد ترغب في إستخدام معدات مخصصة لذلك مثل عجلة قيادة ودواسات متصلة بالجهاز الذي تستخدمه في اللعب. ولكن المستوى الأعلى هو تجربة هذه السباقات في وضع الواقع الإفتراضي. فدعنا نستعرض اليوم أهم ألعاب السيارات الداعمة للواقع الإفتراضي.

اقرأ أيضاً: اخرتنا لك أفضل ألعاب السيارات لتعلّم القيادة

Project Cars 3

العاب سيارات

تأتي النسخة الجديدة من لعبة محاكاة السباقات الواقعية مع العديد من المميزات التي تشمل عدد كبير من السيارات، إلى جانب مجموعة من حلبات السباقات المتنوعة، وحتى عدد كبير من إعدادات وظروف الطقس كي يمكّنك الحصول على مزيج مميز من السيارات والحلبات والطقس لتجربة فريدة قيادة من نوعها. إضافة لذلك، ستسمح لك النسخة الجديدة بتجربة نمط مسار مهني جديد بغرض دعم اللاعبين الجدد الذين ينوون تجربة اللعبة لأول مرة. وتقدم اللعبة نمط سباقات عادي من دون الحاجة لضبط الكثير من الإعدادات بشكل مسبق.

كما ستعمل العاب سيارات Project Cars 3 على تحديث نمط الأحداث الخاصة عبر إضافة نظام منافسة يسمح للاعبين المختلفين بالمنافسة مع بعضهم البعض في تحديات يومية وأسبوعية. وكل ذلك الى جانب نظام قائمة المتصدرين المعتاد أو Leaderboard لتصنيف اللاعبين حسب عدد السباقات التي فازوا بها. وتدعم هذه اللعبة كل من بلايستيشن 4 واكس بوكس ون والكمبيوتر.

Gran Turismo 7

العاب سيارات

لعبة Gran Turismo 7 أعلنت عنها سوني مؤخراً مع نيتها توفيرها على كونسول بلايستيشن 5 الجديدة. وينتظر أن توفر تجربة لعب فائقة المتعة عبر حلبات السباقات التقليدية. وتحتوي اللعبة على مدرسة تعليم قيادة لثقل مهارات اللاعبين، إضافة إلى متجر تعديل وتغيير أجزاء السيارات، وحتى وكالة بيع سيارات مستعملة. وتستفيد اللعبة من قدرات بلايستيشن 5 الجديد العالية للحصول أعلى قدر ممكن من الانغماس في تجربة اللعب بفضل دعم نمط الواقع الإفتراضي.

Assetto Corsa

العاب سيارات

تعتبر هذه واحدة من أفضل الألعاب المناسبة لتعلّم القيادة في نمط سباقات الدريفت. وننصحك بإختيار سيارة بطيئة بعض الشيء (وليس خارقة)، وإختيار طريق جبلية تسهل القيادة عليها كي تحصل على تجربة قيادة سيارة حقيقية على طريقة الدريفت. وهذه اللعبة متوفرة لكل من بلايستيشن 4 واكس بوكس ون وحواسيب ويندوز، ما يعني أنها ستقدم لك تجربة محاكاة واقعية للقيادة على الطرقات من مختلف المنصات، مع دعم الواقع الإفتراضي.

F1 2020

أفضل 5 ألعاب سيارات للسباقات في 2020
تتوفر هذه اللعبة لكل من ويندوز واكس بوكس ون وبلايستيشن 4. وهي لعبة محاكاة لسباقات فورمولا ون، حيث توفر أنماط لعب عديدة تسمح  لكم عبرها بمنافسة الكثير من السائقين الآخرين المحترفين عبر الانترنت بشكل عشوائي، أو منافسة أصدقائكم لمعرفة من الأفضل. كما تمكنكم من صنع فريق سباقات خاص بكم من أصدقائكم لتكونوا فريقاً واحداً، وهي تدعم الواقع الإفتراضي بشكل كامل.

العاب الفيديو تكنولوجيا العاب سيارات سباقات
loaing icon