كيا سيراتو ومواصفاتها وسعرها في الامارات

كيا سيراتو هي واحدة من أفضل سيارات السيدان المدمجة المتوفرة للبيع حالياً، حيث تتمتع بتصميم جذاب مميز ومقصورة واسعة مع الكثير من التقنيات الحديثة، ولذلك سنعرفك اليوم على أهم ما تقدمه من مميزات ومواصفات وأسعار في الامارات.

اقرأ أيضاً: هوندا اكورد 2021: كل ما يجب أن تعرفه عنها

كيا سيراتو 2020

تتمتع كيا سيراتو بتصميم رياضي مميز  من خلال شبكها الأمامي ذو التصميم الرياضي الشرس والمتصل بمصابيح أمامية تعمل بتقنية LED المتطورة والتي تأتي بشكل X، في أسفل الواجهة الأمامية، مع مصابيح ضباب دائرية في المصد الأمامي المميز بلونه الأسود.

كيا سيراتو
إضافة إلى عدة ميزات خارجية مميزة أخرى تظهر عبر عجلات 18 بوصة مع كفرات رياضية، ومرايا جانبية ذات تصميم مميز، مع وجود جناح خلفي في أعلى صندوق الأمتعة واثنين من أنابيب العادم الخلفية.

كيا سيراتو من الداخل

أما مواصفات مقصورة كيا سيراتو فهي يطغى عليها كذلك الشكل الرياضي عبر مقاعد ذات كسوة جلدية بالفئات الأعلى، مع إمكاني تغيير وضعية جلوس المقاعد الأمامية كهربائياً بعدة اتجاهات.

كيا سيراتو

وتتوفر شاشة تعمل باللمس بقياس 8 بوصة ولوحة قيادة ذات تصميم أنيق وخامات غاية في الجودة متواجدة في المقصورة وتدعم تطبيقات مثل أندرويد أوتو وآبل كار بلاي المتوفرة بشكل قياسي، إلى جانب دعم نظام المكيف الأوتوماتيكي مزودج المناطق الذي يسمح بالحصول على درجتي حرارة مختلفتين للسائق والراكب الأمامي.

مواصفات كيا سيراتو 2020

وتأتي كيا سيراتو كذلك بتقنيات أمان حديثة تشمل نظام إنذار عالي ضد السرقة، حساسات أمامية وخلفية للمساعدة على الركن، إضافة إلى حساسات للاطارات لقياس مستوى الضغط مع مكابح مانعة للانزلاق، ونظام تنبيه اوتوماتيكي للمشاة، بجانب نظام مانع الحركة يساعد بالحفاظ على الثبات.

ومن حيث المحركات، نجد أن كيا سيراتو تأتي مع ناقل أوتوماتيكي 6 سرعات وخيارين للمحركات 4 سلندر، ليكون الأول محرك 1.6 لتر بقوة 126 حصان مع معدل استهلاك وقود قدره 6.9 لتر/100 كم، بينما الثاني محرك بسعة 2 لتر بقوة 150 حصان مع معدل استهلاك وقود قدره 7.7 لتر/100 كم.

كيا سيراتو 2020 اسعار

هذا وأما عن الأسعار، فتتوفر كيا سيراتو قبل ضريبة 5% في الامارات بسعر 60 الف درهم.

معلومات Kia مقال
loaing icon