هوندا اكورد 2021: كل ما يجب أن تعرفه عنها

تعتبر هوندا اكورد 2021 واحدة من أفضل سيارات السيدان متوسطة الحجم المتوفرة للبيع حالياً، حيث أنها قادرة على أن تقدم لك ولعائلتك تجربة ركوب مريحة جداً مع خصائص قيادة رياضية وديناميكية، وذلك كله من خلال حزمة كاملة من التقنيات الحديثة، ولذلك سنعرفك اليوم على كل ما يجب أن تعرفه عنها.

اقرأ أيضاً: كيا سيراتو 2020: كل ما يجب أن تعرفه عنها

 

خارجية هوندا أكورد 2021

تتميز هوندا اكورد 2021 بتصميم أنيق رياضي بفضل شبكها الأمامي الذي يأتي على شكل جناح من الكروم فوق مدخل الهواء الأسود، محاطاً بأضواء أمامية LED بتسعة مصابيح تدعم تقنية التشغيل التلقائي، مع تمتعها بسقف منحني للخلف يجعلها تبدو أكثر رياضية ورشاقة رغم حجمها الكبير نسبياً.

ومن الخلف نجد أنها تأتي مع مصابيح LED جذابة وأنابيب عادم مزدوجة ذات فوهات بشكل شبه منحرف، إضافة إلى جناح مدمج بغطاء حقيبة الأمتعة التي تضم داخلها سعة كبيرة جداً تبلغ 473 لتر كي تكفي مختلف الحقائب الكبيرة، وذلك مع عجلات 18 بوصة تجذبك إليها من أول نظرة.

 

 

مقصورة هوندا اكورد 2021

من حيث المقصورة، سوف تشعر بالاسترخاء بسهولة مع عائلتك أو أصدقائك بداخلها كونها تأتي مع أعلى مستوى رحابة في فئتها بفضل مقاعد خلفية عملية جداً (قابلة للطي) مع دعم مقعد السائق للتعديل في 12 وضعية وإمكانية تغيير وضعية المقود كذلك بشكل مستوحى من سباقات السيارات، كي يمكن بلمسة زر الانتقال من وضعية التوقف إلى وضعية القيادة.

وتضم المقصورة كذلك أحدث تكنولوجيا عزل الصوت من خلال وجود عزل صوتي ومواد تمتص الصوت والاهتزاز، وألواح سفلية، وتكنولوجيا التحكم في الضوضاء النشطة، بالإضافة إلى أن الجنوط الألومنيوم تستطيع امتصاص الصوت والاهتزاز، مما يقلل من الضوضاء الموجودة بالمقصورة إلى أقصى حد ممكن، إضافة لدعم تبريد وتسخين المقاعد الأمامية.

 

التقنيات والأمان

أما التقنيات، فهي تبدأ مع نظام ترفيه ومعلومات ذو شاشة لمسية قياس 8 بوصة يدعم آبل كار بلاي وأندرويد أوتو والأوامر الصوتية، بالإضافة إلى لوحة عدادات رقمية تدعم العرض على الزجاج الأمامي، إضافة إلى شاحن لاسلكي للهواتف الداعمة، ونظام صوتي فاخر يضم 10 مكبرات صوت.

أما تقنيات الأمان فهي كاميرا رؤية الخلفية متعددة الزوايا مع حزمة هوندا Sensing الخاصة بميزات الأمان التي تشمل نظام الكبح التلقائي في حالات الطوارئ ونظام التحكم في السرعة التكيفي ونظام الحفاظ على مسار السيارة ونظام التعرف على إشارة المرور ونظام تخفيف السرعة عند مغادرة الطريق. وتشمل ميزات السلامة الأخرى نظام مراقبة النقاط العمياء.

 

محركات وأسعار هوندا أكورد 2021

هذا وتأتي هوندا اكورد 2021 مع محركين 4 سلندر، الأول 1.5 لتر بقوة 198 حصان وعزم دوران 260 نيوتن متر مع ناقل حركة CVT، والثاني تيربو 2 لتر بقوة 247 حصان مع ناقل حركة أوتوماتيكي 10 سرعات وهو خاص بفئة سبورت.

هوندا Honda سيدان سيارات يابانية اكورد كل ما يجب Accord
loaing icon