كرايسلر ستصنع 50 نسخة من هذه الـ 300 SRT، ولن يمكنك شراءها

كشفت كرايسلر مؤخراً عن نسخة خاصة من طراز 300 SRT تحمل اسم بيسر (Pacer)، والتي تم تقديمها للسوق الأسترالي فقط، ما يعني أنها غير متوفرة في الخليج.

اقرأ أيضاً: العالم سيودع طرازين من جنرال موتورز مطلع عام 2020

تأتي السيارة مستوحاة في تصميمها من طراز فاليانت بيسر (Valiant Pacer) موديل 1969، حيث ستكون محدودة بـ 50 نسخة فقط بثلاثة ألون هي الأبيض الساطع والأسود اللامع والرمادي السيراميكي.

تأتي الخارجية مزودة بعدة زخارف سوداء وحمراء مميزة مع شعار بيسر وشارات بيسر 392 خلف العجلات الأمامية، وذلك في إشارة إلى سعة المحركة البالغة 392 إنش مكعب، ما يعادل 6.4 لتر.

أسفل غطاء المحرك، تحمل كل سيارة لوح خاص يحمل رقم نسختها بين النسخ الخمسين، في حين تستمر التغييرات داخل المقصورة لنجد شارات بيسر 392 على العتبات الجانبية إضافة لكلمة بيسر على الأرضيات مع ظهور رقم نسخة السيارة على الكونسول الوسطي.

تأتي كرايسلر 300 SRT إصدار بيسر بنفس محرك V8 HEMI القياسي سعة 6.4 لتر تنفس طبيعي ذو قوة 469 حصان مع دفع خلفي، وذلك مع ناقل أوتوماتيكي 8 سرعات ونظام التحكم بالإنطلاق.

هذا وقد أعلنت كرايسلر أنها تقدم هذا الإصدار الخاص احتفالاً بمرور 50 عام على إصدار طراز فاليانت بيسر المميز، وهو الأمر الذي يهتم به عشاق السيارات في أستراليا كثيراً لتقديم نسخة حديثة من سيارة كلاسيكية أسترالية، وذلك بسعر 70 ألف دولار أسترالي.

كرايسلر Chrysler سيارات رياضية سيارات امريكية سيارات سريعة سيارات جديدة
loaing icon