كاديلاك CTS-V 2019: فقط لعشاق الأداء العالي

عند اختيار سيارة جديدة، هناك من يبحث عن التصيمي الخارجي الجذاب، أو الراحة الداخلية وربما حتى الأداء القوي، ولكن سيدان كاديلاك CTS-V 2019 متوسطة الحجم الفاخرة تأتي بشكل أساسي للتركيز على الأداء لعشاق السرعة والقوة العالية فقط.

تأتي CTS-V كي تقدم لك في كافة أرجائها لمحات عن مدى قوة أدائها، حتى أن تصميمها الخارجي يوحي بذلك، فكيف لا وهي جاهزة كي تبهرك بمحركها V8 سوبر تشارجر سعة 6.2 لتر المستخدم في شيفروليه كورفيت Z06، حيث ستجد أنه قد حصل على عدة تعديلات طفيفة كي يمكن وضعه في السيدان المتوسطة.

فور أن تأخذ وضعية جلوسك المريحة داخل مقاعد Recaro الاختيارية عالية الأداء المخصصة للحفاظ على ثباتك بالمنعطفات، وتضغط على زر تشغيل المحرك، ستسمع زئير قوي يملأ كافة أطرافك بالأدرينالين، حيث لن يمكنك تفادي ذلك الشعور بالهيبة عندما تعلم أنك الآن تتحكم في قوة 640 حصان بشكل كامل.

اضغط دواسة البنزين وانطلق بأقصى ما لديك من سرعة، حيث ستتسارع من 0 إلى 100 كم/س خلال 3.7 ثانية فقط، وهنا يمكننا أن نتفهم سبب رغبتك في ألا ترفع قدمك عن دواسة الوقود كي تصل لأقصى سرعة يمكنك الوصول لها، وهو ما نأمل أنك مستعد له عبر اختيارك أرضية أحد الحلبات في مدينتك، فهذه السرعة القصوى تصل إلى 320 كم/س بشكل كامل.

ونظراً لأنك الآن تقبع خلف محرك كورفيت Z06 الرياضية، فكان من المنطقي استخدام ناقل الحركة الخاص بها أيضاً للسيطرة على هذه القوة الهائلة، حيث ستجد تحت يديك جير أوتوماتيكي 8 سرعات سريع التنقل مع ذراع تحكم يدوي مساعد لمزيد من دقة التوجيه والنقل السلس السريع بين السرعات المختلفة.

هذا وسوف تجد أيضاً عدة مميزات أخرى تساهم بزيادة الأداء وتبهرك في الوقت نفسه مع كاديلاك CTS-V 2019، وهو ما يتضمن غطاء المحرك المصنوع من ألياف الكربون، الناشر الأمامي والمصدات الجديدة التي تمتمص الهواء حولها وإلى داخلها بشكل أكثر سلاسة إلى جانب إطارات ضخمة لتحسين الديناميكية الهوائية بشكل عام.

اقرأ أيضاً: مرسيدس تقول وداعاً لطراز SLC مع نسخة Final Edition

كاديلاك Cadillac سيدان سيارات رياضية سيارات سريعة سيارات قوية
loaing icon