مرسيدس تقول وداعاً لطراز SLC مع نسخة Final Edition

أحدث ظهور سيارة SLK الأول بعد دخوله خط الإنتاج عام 1996 ضجة كبيرة وأسس جيل جديد من عشاق السيارات المكشوفة: فللمرة الأولى، تُطلق شركة مرسيدس بنز سيارة رودستر أعاد من خلالها السقف المكشوف تعريف هذا الطراز من السيارات إذ جمع بين متعة القيادة في الهواء الطلق دون أن يساوم على الراحة أثناء القيادة حتى في الأحوال الجوية السيئة.

بالإضافة إلى ذلك، فقد بدأت سيارة SLK مسيرتها باللون الحجري الأصفر، وهو اختيار يتسم بالقليل من المجازفة كونه ليس باللون المعتاد الذي تُعرف به شركة مرسيدس بنز.

لذا وإحياءً لذكرى هذا العرض العالمي الأول، يتوفر طراز Final Edition من سيارة SLC بطلاء حصري باللون الأصفر الشمسي. تقف سيارة SLC متباهية بمجموعة واسعة من التجهيزات وتفاصيل التصميم الداخلي، متربعةً على قمة الجيل الحالي من الطرازات. ويمكن طلب طراز Final Edition مع أي نسخة من المحركات المتوفرة في المنطقة.

 يتوفر تصميمان من سيارتي SLC 200 و SLC 300، فالعملاء ممن يميلون في اختياراتهم نحو انتقاء اللون الأسود أو البركاني الأسود أو الرمادي القمري، سيحظون بسيارة SLC المزودة بمصد أمامي من طراز AMG الرائع والذي يأتي مع حواف معدنية بلون الكروم الفضي في الجزء السفلي.  

تتميز مقابض الأبواب والمرايا والدعامات الخلفية بطلاء أسود اللون عالي الجودة مجتمعاً ذلك مع ألوان التصميم الخارجي بغية إظهار التباين. ما يجمع بينهما هي شارة SLC Final Edition الحصرية على الحواف الأمامية، أسفل الزعنفة المطلية بالكروم.

كما تتميز عجلات بأسلوب AMG سبائك المعدن الخفيف فهي خماسية القضبان لافتة للنظر بلونها الأسود اللامع بمعدن الفانيديام. يستند الطراز الحصري إلى أسلوب AMG، والذي يحتوي بصورة أساسي على مصدات AMG Styling من الأمام والخلف.

جلد نابا بلونين اللؤلؤي الأسود / الفضي مع درزات باللون الرمادي الغامق: تتميز هذه المجموعة المذهلة في المقصورة الداخلية، وتظهر التزيينات الجلدية المصنوعة من الألياف الكربونية في مساند الرأس والجزء العلوي من المقاعد الخلفية للتصميم الداخلي لطراز Final Edition من SLC.

هذا وتجمع عجلة القيادة الرياضية متعددة الوظائف القياسية بين جلد الكربون في الجزء العلوي والسفلي ويكسو جلد النابا منطقة الإمساك. وتشمل التفاصيل الرياضية لعجلة القيادة القاع المسطح، وتصميم ثلاثي القضبان، وأزرار لتبديل السرعة. تتضمن التجهيزات القياسية الأخرى في Final Edition نظام AIRSCARF لتدفئة العنق، وتدفئة المقاعد.

اقرأ ايضا: السقف السحري من مرسيدس... قمة التكنولوجيا!

مرسيدس سيارات بيان صحفي Mercedes سيارات مكشوفة معرض جنيف للسيارات 2019
loaing icon