سيتغير مظهرك بالكامل...قطع هامة لأناقتك ستجعلك أكثر جاذبية

إن بعض القطع البسيطة التي من الممكن أن تُضيفها إلى ملابسك وإلى أي زي ترتديه ستجعل من ملابسك واطلالتك أكثر أناقة. 

هناك أشياء معينة إذا كنت تمتلكها فيمكنك أن تقول أنك حققت الأناقة الكاملة في ملابسك، فالأناقة لا تكتمل بمفردها بل تحتاج إلى أشياء أخرى حتى تكملها، وعلى الرغم من أن هذه الأشياء تحتاج إلى ميزانية لا بأس بها الا أنك ستشتريها مرة واحدو أو يمكنك شراء القطع البديلة عنها والمتوفرة بأسعار معقولة. 

ساعة التوربيللون "Tourbillon"

الذي يجعل هذه العلامة التجارية تستحق أسعارها المميزة، هو أنها صُنعت بإتقان وتفنن حقيقي، ويظهر ذلك جلياً في حركتها المذهلة وهذا ما جعلها تتفرد بحالها، وللعلم سيتم صنع 18 فقط من هذه التوربيللونات الجديدة.

 ساعة "Platinum Tonneau"

الساعة الأنيقة والمميزة تُضيف الكثير إلى الإطلالة رغم صغر حجمها وتقول الكثير عن شخصيتك.

عليك أن تُسرع في اقتناء واحدة من هذه الساعات العريقة والتي تم بيع أول نسخة منها عام 1906، حيث تحتفل العلامة التجارية بالذكرى السنوية لها بتصنيع 100 قطعة فقط منها مزودة بتيجان الياقوت.

في حال لم يتوفر معك المبلغ المطلوب لهذه الساعات، مثلي، فأنصحك بشراء ساعات معقولة السعر وتتميز بالأناقة ذاتها من علامات ككاسيو، وكفوسيل نايت، وك Daniel Wellington وتيميكس وغيرها من العلامات التي يمكن أن تلقي عليها النظر على هذا الرابط.

أحذية أصلية مريحة

الأحذية الأصلية ستزيد من فخامة الإطلالة مثل أحذية Loro Piana Open Walks، وهو الحذاء الأكثر راحة ومرونة  في العالم كما أنه يليق لأي إطلالة أو مناسبة, يجب أن يكون في حزانتك زوج أو أكثر من هذه الأحذية الأصلية.

أحذية الكرز السوداء الطويلة

يستغرق انتاج هذه الأحذية ذات اللون الأسود اللامع في تكساس حوالي أسبوعين ، ودعني أقول لك أنها ستعطيك مظهراً آخر مختلفاً عن مظهر العادي..لأنه ستقدم لك هوية بارزة لملابسك ولنفسك أيضاً... فاقتني زوجاً.

بلايزر القطيفة

يعود هذا البلايزر إلى العلامة التجارية Brioni، وهو صانع البدلات المفضل لدى أصحاب المليارات لأن تصاميمه كلها فاخرة وفخمة، بالإضافة إلى أن هذا القماش وحده سيُشعرك بذلك حتى من دون أى لمسات، فإذا كنت تريد أن تشعر بالفخامة فاقتني هذا البلايزر.. وأنا أشجعك على ذلك. يمكنك ايجاد بلايزر من هذا النوع بأسعار معقولة لدى زارا وH&M وغيرها من المحلات. 

كارديجان بيزلي - السترة الطويلة المخيّطة من الصوف

ربما للوهلة الأولى تشعر وكأنه يشبه كارديجان النساء نتيجة نقوشه المعهودة على ملابسهن، إلا أنه بالتدقيق ستجد الأمر غير كذلك بل ستجده قطعة فنية رائعة سترغب في اقتنائها، حيث ستُذكرك هذه الأنماط والنقوش عليها بفترة السبعينيات المستوحى منها. الكارديجان تليق بجميع ثيابك الشتوية وتُضيف لمسة خاصة بك ويمكنك شراءه من زارا وH&M  وPull&Bear.

خواتم الختم الجديدة

تعود هذه الخواتم إلى عصور النهضة ونرى معظم مغنيين الراب يرتدون منها وقد كان محمد رمضان مولعاً بها مؤخراً. ابحث عن واحد يشبه الخواتم القديمة وكأنه تم اكتشافه مؤخراً في حطام سفينة منسية من زمن معين.. ستعطي هذه الخواتم أصابع يديك مظهراً ملكياً فخماً.

اقرأ أيضاً: كيف يمكنك التخلص من السوائل عن ملابسك؟

موضة ساعات ملابس اناقة موضة رجالية
loaing icon