فيراري، ماكلارين وغيرها... استمتع بجولة في سيارة خارقة خلال سفرتك المقبلة!

عندما نفكر بالسفر، نفكر بتجربة فريدة لا تشبه حياتنا اليومية، فماذا لو كان بامكاننا عيش لحظات مليئة بالادرينالين عبر قيادة سيارات ما كنا لنحلم بامتلاكها؟! هذا الامر ليس بحلم،  فبامكانك حجز اروع تجارب القيادة خلال سفرتك المقبلة. وفي هذا المقال جمعنا لك بعض الفنادق التي تقدم لك اقامة فاخرة وتجربة قيادة باحدى اروع السيارات.

اقرأ ايضا: لاند روفر تقدم لك تجربة قيادة في أي بلد تريدها

 

The Lanesborough- لندن:

لن يكون كوب الشاي الشهير مطلبك في هذا الفندق البريطاني، فالتجربة هنا تتمحور حول القيادة السريعة في سيارة خارقة! (اذا اقمت في جناح فاخر بالطبع!).

ومن السيارات التي ستتمكن من قيادتها، جي تي سي 4، ماكلارين 570 اس، رولز رويس فاتوم، ولامبورغيني اوريس.

 

Rome Cavalierie- روما:

ما رأيك باكتشاف هذا البلد الساحر من وراء مقود سيارة فاخرة او خارقة؟ بمجرد نزولك في هذا الفندق الفاخر، ستتاح امامك فرصة قيادة  Ferrari F430 F1 Spyder او Maserati Quattroporte.

 

Gateway Canyons Resort- كولورادو:

فورد جي تي، بورشه 911، شيفروليه كورفيت، وبنتلي كونتينانتال جي تي، سيارات ستكون ملكك خلال اقامتك في هذا الفندق في كولورادو.  والتكلفة؟ بين 600 دولار و1800 دولار. الامر يستحق التجربة!

 

ياس مارينا ابو ظبي:

لن تتمكن فقط من استئجار سيارة خارقة هنا، بل ستتاح لك فرصة قيادتها على واحدة من اروع الحلبات! فما رأيك برفع مستوى الادرينالين عبر القيادة على حلبة ياس؟ لن نعدد لك كمية السيارات الخارقة التي ستتمكن من قيادتها، فانت ستقود سيارات سباق (بالطبع تحت اشراف وشروط معينة) وستعيش تجربة لن تختبر مثيلا لها في اي مكان!

سياحة سفر فنادق حلبات سيارات خارقة
loaing icon