لاند روفر تقدم لك تجربة قيادة في أي بلد تريدها

عندما نفكر بالمغامرات والاستكشافات القيادية دائماً ما نختار سيارة لاند روفر التي عودتنا على الإثارة عبر مغامرات لاتتكرر بمجرد قيادتها خصوصا على الطرقات الوعرة، لكن اليوم لاند روفر تقدم لنا تجربة مغامرة حقيقة عبر السفر، وهذا الشيئ يتحقق بدخول موقع لاند روفر واختيار البلد الذي تريد زيارته.

اقرأ ايضا: من صناعة الدراجات النارية الى عالم السفر... كيف ستفاجئنا ياماها؟
 

 

موقع لاند روفر لمساعدتك على اختيار الرحلات المثيرة

بمجرد دخولك إلى موقع لاند روفر www.landrover.com ستقدم لك هذه الشركة خاصية جديدة، فكل ما عليك فعله هو اختيار البلد الذي تود اكتشافه (وهناك خيارات للبلدان التي تنصحك بالقيام فيها بمغامرات استكشافية)  ووضعه في خانة البحث، وعندما تحصل على الوجهة المحددة يمكنك استئجار سيارة لاند روفر واكتشاف مغامرة غير متوقعة على الإطلاق، كما أن استئجار السيارة له خيارات، إما يوم كامل أو نصف يوم.

كما أن الشركة تقدم خيارات أخرى تتمثل بإمكانية وضع سائق خاص تحت تصرفك لتعليمك قيادة هذه السيارة الخرافية على الطرقات الاساسية والوعرة منها حتى تصبح سائقا ماهرا وتستحق قيادة هذه السيارات الجاهزة للتحدي.

إذاً، ستتمكن مع انطلاق هذا البرنامج من ارضاء شغفك في تحقيق القيادة المثيرة على الطرقات الوعرة، بالإضافة إلى تمكنك من اكتشاف أحلى الطرقات في العالم مع أنسب سيارات خلقت لهكذا رحلات.

loaing icon