فورد F-150 رابتور 2019: سوبر بيك اب للطرقات الوعرة!

يصعُب تلبية رغبات أيّ سائق يعشق الجرأة والتحدي عبر أي سيارة اعتيادية، فالأمر يتطلّب سنين من الهندسة والتطوير لتقديم أعلى مستويات الأداء مع مستوى عالٍ من الثقة والتحكم لإرضاء هؤلاء السائقين. لذلك، تُقدّم فورد طراز F-150 رابتور 2019 الّذي يُبدع على الطرقات الوعرة، كما يستحقّ لقب سوبر بيك اب لأنّه يُضاهي مُنافسيه على الطرقات غير الممهدة، فلنطّلع سويّاً على قدرات F-150 رابتور 2019.

فور جلوسك داخل فورد رابتور، ستحصل على رؤية شاملة للطريق أمامك بفضل وضعيّة القيادة المرتفعة لتشعر كأنّك ملك يجلس على عرش عربته الحربية مستعداً كي يأمر جيوشه بالهجوم في أي لحظة، وهو أمر طبيعي نظراً لأنك ستطلق عنان 450 حصان جامحين يقبعون داخل المحرّك المكوّن من 6 أسطوانات من خلال الضغط على دواسة الوقود بأقصى ما لديك وتثبيت عجلة القيادة بيديك، لتجد بعدها أنك قد وصلت إلى سرعة 100 كم/س في غضون 6 ثوان فقط.

بعد أن اندفع الأدرينالين في عروقك وتأقلمت مع قدرات F-150 رابتور من حيث التسارع والأداء، يحين الوقت للإستمتاع بقدراتها الحقيقية... فمن المعروف أن التمساح بمثابة وحش مفترس في المياه، وينطبق الأمر ذاته على فورد رابتور عند قيادتها على مختلف الطرقات الوعرة والصحاري، حيث ستجد أن كل من نظام التعليق الذي يرفع السيارة عن الأرض والإطارات المخصّصة للتغلّب على التراب والحصى، تقدّمان لك أفضل تجربة قيادة على الطرقات الوعرة وكأنك داخل سيارة رياضية على المضمار.

هذا وأثناء قيادتك على مختلف الأسطح الزلقة، ستجد أن رابتور قادرة على تحدّي تلك الظروف الصعبة بفضل نظام التحكّم الذي يقدّم لك السيطرة الدقيقة والحادّة بالسيارة، رغم وجود بعض الشعور بالمَيَلان داخل المقصورة هنا وهناك، ولكن ستجد أنك داخل سيارة ثابتة طوال الوقت، مما يعزز من ثقتك كثيراً لتتمكّن من التألّق على أخطر الطرق للإستمتاع بلا حدود، فـ فورد F-150 رابتور 2019 هي حقّاً سوبر بيك اب للطرق الوعرة!

اقرأ أيضاً: شاحنات للاوف رود... عندما تلتقي المغامرة بالهيبة

فورد Ford سيارات امريكية اوف رود بيك اب F-150
loaing icon