شاحنات للاوف رود... عندما تلتقي المغامرة بالهيبة

ان كنت تعشق الاوف رود تخيل كم ستكون رحلتك شيقة ان عشت المغامرة من وراء مقود احدى الشاحنات المصممة خصيصا لتعيش التجربة الى اقصى الحدود. شاحنات سنستعرضها لك في ما يلي لتحظى بفرصة التمتع بقيادة جريئة وعفوية.

 

فورد رابتر اف 150

المغامرة في هذه الشاحنة ليست كسواها، فهي الاضخم والاكبر والاقوى ضمن مجموعة الشاحنات المعدة للانطلاق في رحلات الاوف رود. وضعت فورد في هذه النسخة من الرابتور كل قواها لتصنع شاحنة قادرة على تخطي التحديات كافة، ولعل ابرز ما اضافته من تعديلات هو الهيكل الضخم الذي يتمتع بهيبة لا مثيل لها.

 

رام 1500 ريبيل

نسخة نالت اعجاب عشاق المغامرة بحيث اصبحت من الاكثر مبيعا ليتخطى الطلب عليها الارقام القياسية عن فئتها، ولعل الامر يرجع لتاريخ دودج العريق وتاريخها الذي لطالما شجع زبائنها على الولاء. نسخة صممت خصيصا لطرقات الاوف رود، تشعرك بمتانة القيادة اينما قدتها.

 

شيفروليه سيلفرادو Z71

اوجدت شيفروليه هذه النسخة الخاصة من سلفرادو خصيصا لمحبي الاطلالة العدائية، والباحثين عن آلية يفرضون وجودهم من خلالها. شاحنة اشتهرت باطلالتها وقدرتها على تخطي العقبات التي تواجهها على الطرقات الوعرة لتثبت قدرتها على التغلب على التحديات. قيادة متينة وعدائية تماما كالهيكل تضمن لك رحلة مليئة بالتشويق.   

 

تويوتا تاكوما تي ار دي برو

تشتهر تويوتا بالاعتمادية، فمن يختار احدى سياراتها يدرك تماما انه لن يمضي وقته في الكراجات، فكيف بالاحرى اذا ما اختار شاحنة وجدت خصيصا للطرقات الوعرة. تعدك تويوتا في اصدارها هذا برحلات اوف رود لا يعلى عليها من دون الاضطرار للقلق من المخاطر التي قد تصيب سيارتك فهي معدة خصيصا لتتحمل الصعاب والتحديات كافة.

اقرأ ايضا: 5 معلومات مبهرة عن الوحش المعدل همر H1
 

تويوتا سيارات Ford Chevrolet Toyota اوف رود شيفروليه بيك اب رام سلفرادو F-150 تاكوما
loaing icon