فروع عبداللطيف جميل وخدماتها بالمملكة

شركة عبداللطيف جميل هي شركة عائلية متعددة النشاطات تم تأسيسها بالمملكة في 1945 على يد عبداللطيف جميل والذي توفى عام 1993، واليوم سنتعرف على فروع عبداللطيف جميل حيث تنشط الشركة في سبع قطاعات اقتصادية رئيسية، وهاكم التفاصيل.

عدد فروع عبداللطيف جميل

عدد فروع عبداللطيف جميل

تتنوع فروع عبداللطيف جميل في المملكة وخارجها حيث تنشط في سبع قطاعات اقتصادية رئيسية ليكون لها ثمان فروع قد تكونون على دراية ببعضها، واليوم سنتعرف على الفروع السبع التابعة للشركة العائلية:

1- عبداللطيف جميل للسيارات، والذي يعنى بتوزيع سيارات تويوتا ولكزس في السوق السعودية، والعديد من الأسواق الأخرى في الشرق الأوسط وأوروبا وآسيا، بالإضافة إلى توزيع سيارات فورد في مصر.

2- عبداللطيف جميل للآليات، والذي يتولى تجارة المركبات التجارية والمعدات الثقيلة والمواد، حيث يقوم بتوزيع رافعات كوماتسو وتويوتا وبي تي ورايموند وشاحنات هينو ورافعات مانيتو ومعدات أسمنت لوكسا ومولدات تكسان في السعودية وشمال أفريقيا.

3- عبداللطيف جميل للتمويل، وهو القسم المعني بتمويل الأفراد والمؤسسات وينشط هذا القسم في المملكة العربية السعودية كما يوجد لديه فروع في كل من تركيا ومصر.

4- عبداللطيف جميل للطاقة، وهو القسم المعني بالطاقة المتجددة والخدمات البيئية.

5- عبداللطيف جميل للأراضي، وهو القسم المعني بالتطوير العقاري في المملكة العربية السعودية.

6- عبداللطيف جميل للإلكترونيات، وهو القسم المعني بالسلع الاستهلاكية في المملكة العربية السعودية.

7- قسم الإعلان، والذي يتألف من وكالة دلفيس الشرق الأوسط للدعاية والإعلان.

8- قسم الأعمال الهندسية والتصنيع، والذي يضم صناعة قطع غيار المركبات وخدمات ما بعد البيع.

فروع عبداللطيف جميل للسيارات

فروع عبداللطيف جميل للسيارات

عبر العلاقة المتميزة مع شركة تويوتا للسيارات، حققت شركة عبداللطيف جميل نمواً مستمراً على مدى السنوات لتصبح إحدى الكيانات الرائدة في قطاع السيارات بالمملكة، وواحدة من أهم الموزعين المعتمدين المستقلين لسيارات تويوتا في العالم.

تحرص شركة عبد اللطيف جميل للسيارات على تطبيق مبدأ "الضيف أولا"، حيث نعمل على توفير مرافق وخدمات تجعل شراء وتملك سيارات تويوتا تجربة مرضية لعملائها بكل المقاييس، وتدعم الشركة الانتشار الواسع لسيارات تويوتا في السوق السعودي عبر شبكة ممتدة من مراكز البيع والصيانة الموزعة استراتيجياً في معظم أنحاء المملكة لتوفر راحة البال لعملائها أينما كانوا، مستندة لسياسة "الضيف أولاً"، والتزامها بالتميز في كل ما تقدمه.

أما بالنسبة لـ فروع عبداللطيف جميل للسيارات في المملكة فيُمكنك الاطلاع عليها عن طريق الدخول على الرابط التالي: اضغط هنا

وفي حال كانت لديك مشكلة أو رغبت بالتواصل مع شركة عبداللطيف جميل للسيارات يمكنك الأتصال على الرقم التالي: 0122608600.

فروع صيانة شركه عبداللطيف جميل للسيارات

فروع صيانة شركه عبداللطيف جميل للسيارات

ينبغي عليك حجز موعد صيانة قبل زيارة أيّ من فروع عبداللطيف جميل للصيانة المنتشرة في أنحاء المملكة العربيّة السعوديّة من أجل الحصول على الخدمة المطلوبة دون انتظار؛ حيث تعمل الشركة على توفير خدمة حجز المواعيد عبر موقعها الرسمي، كما توفّر عدّة خدمات أخرى أيضًا، ومنها: خدمات قطع الغيار بالإضافة إلى خدمات السّمكرة والدّهان، ولحجز موعد: اضغط هنا

أما لمعرفة أماكن وأرقام فروع صيانة شركة عبداللطيف جميل للسيارات، فقم بالدخول على الرابط التالي: اضغط هنا، واضغط على خيار "صيانة" لتظهر لك الفروع التي تقدم خدمات الصيانة.

اقرأ أيضاً: عبداللطيف جميل للسيارات المستعملة: أهم المعلومات وأماكن المعارض

معلومات Toyota عبد اللطيف جميل للسيارات مقال
loaing icon