صور السيارات موضة الانستقرام الجديدة... فكيف تتقنين هذا التراند؟ 

صورة لوجبة طعام مميزة، صورة لكوب قهوتنا المفضل، صورة مع الزوج، صورة مع الاولاد، وصورة لمكاننا المفضل او اي مكان جديد قد زرناه، ناهيك عن صور السلفي بكل تأكيد! هذا وضع حسابتنا جميعا على انستكرام... ولكن ماذا عن السيارات؟ اليك كيفية اخذ صور مميزة مع السيارة لتحميلها على صفحتك، خصوصا ان هذه الموضة باتت رائجة في صفوف المشاهير مثل كايلي جينير، الذين بدأوا بتصوير السيارات لزيادة اعداد المعجبين. 

اقرأي ايضا:  من اكثر الصور ترويجًا للموضة والسيارات على انستقرام لعام 2019
 

 

القاعدة الاولى... الالوان:

ان كنت تخططين لالتقاط صورة الى جانب سيارتك، او اي سيارة اخرى، يمكنك البدء بالتنسيق بين الالوان. فعندما نشاهد صور المؤثرين على انستغرام، نلاحظ ان الوان ملابسهم تعكس الوان السيارة او تتماشى معها على الاقل، الامر الذي يُشعر من يشاهد الصورة انك النسخة الحية للسيارة التي اخذت الصورة الى جانبها.

اما اذا كانت الصورة وليدة اللحظة ومن دون سابق تخطيط، اسعي لان تُركن السيارة في مكان يعكس الوانها فتماوج الالوان تزيد الصورة جاذبية.

 

اختاري اجزاء السيارة الاجمل:

الى جانب اي سيارة ستتصورين؟ وما المميز بها؟ هل تريدين اظهار شعارها؟ ام ابوابوها الغريبة، لونها او داخليتها؟ اول ما يلفتك بالسيارة سيلفت نظر من سيرى الصورة بكل تأكيد فاختاري جيدا. ومن المهم ايضا ادراك كيفية الوقوف الى جانبها فأنت لا تريدين ان تحجبي الرؤية وبالوقت ذاته لا بد من ان تظهري انت ايضا في الصورة.

 

الخلفية اساسية... ولكن:

كما ذكرنا سابقا، خلفية الصورة تلعب دورا اساسيا بجماليتها: فاذا كنت انت من تقودينها، احرصي على ركنها في اجما بقعة لتجمعي ما بين جاذبيتها وجمال المكان، ولكن ماذا لو كنت تريدين اخذ صورة امام سيارة لم تركنيها انت، او لم تتمكني للوصول الى البقعة المطلوبة؟ الحل بسيط: استعملي الـ Blurring  واخفي كل ما وراء سيارتك ودعيها تظهر كنجمة الصورة.

الفيلتر (filter) المناسب:

الفيلتر الانسب لصور السيارات على انستقرام هو الـ Ludwig، فهو يعطيها اضاءة خفيفة من دون ان يؤثر على الصورة بطر يقة عكسية. هذا ويعطي الصورة روح الـ Retro من دون مبالغة بذلك.

ولا ضرر ايضا من الدخول الى التعديلات واضاءة الصور او حتى تخفيف من حدة الضوء فيها، ولكن تذكري الا تبالغي في التعديل لكي لا تبدو الصورة مزيفة. الحيلة هي انه اذا كانت السيارة داكنة اللون يمكنك تعتيم الصورة، بينما اذا كانت ملونة فم الافضل زيادة حيوية الصورة عبر رفع مسوى الاضاءة.

ماذا عن الهاشتاغ؟

لزيادة فرصة ظهور صورتك لا بد من اضافة الهاشتاغ، من اشهرها على انستا:

#photooftheday, #picoftheday, #style.

اما الشهر في عالم السيارات:

#speed, #supercar, #instacars,  #Cars, #carsofinstagram, #amazingcars, #amazingcars247, #lovecars.  

وبالطبع، لا تنسي اضافة اسم السيارة!

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

سيارات موضة نصائح لايف ستايل موضة نسائية صور
loaing icon