من اكثر الصور ترويجًا للموضة والسيارات على انستقرام لعام 2019

كأي امرأة او فتاة، لا بد من انك تتابعين كل ما هو جديد في عالم التواصل الاجتماعي، ولا بد من انك تتبعين الصيحات الجديدة واكثرها شهرة. وان كنت مهتمة بالموضة والسيارات سواء، اليك اشهر منشورات انستغرام المتعلقة بهذين العالمين لعام 2019:

اقرأي ايضا: 4 قطع ملابس لم تكن موجودة اليوم لولا اختراع السيارة

 

الرياضية التي اقفلت صندوق سيارتها برجلها:

اي والدة لم تحلم بقدرات هذه المرأة الخارقة؟ ولعل هذا الحدث كان الاشهر على انستغرام لعام 2019، حيث قامت والدة (لا تشبه اي والدة عادية بالطبع) باقفال سيارتها بحذاء Lebouttin، بينما كانت تحمل طفلها الذي لم يبلغ العشرة اشهر! (انا بالطبع لا استطيع اغلاق الصندوق بيدي بينما احمل صغيري).

استبدال صور الطعام بصور السيارات:

ومما كان شائعا ايضا على مواقع التواصل الاجتماعي، وبالتحديد انستغرام، استبدال صور الطعام الشهيرة بصور الى جانب السيارات. تقومين برحلة او ببساطة تقفين في المرآب تحت المنزل، لا بد من اخذ صورة الى جانب اي سيارة تجدينها جذابة، وستنالين تعليقات اكثر مما تتخيلين. (ولعل هذا الامر قد الهم مشاهير هذا العالم فباتوا يتخذون من السيارات سبيلا للشهرة ايضا).

التسويق للساعات من داخل السيارة:

تهتمين بالساعات؟ لا بد من ان معظم الحملات الدعائية التي ظهرت امامك على انستغرام كانت لساعات صورة على معصم احدى العارضات امام مقود السيارة. (ولا بد من انك جربت ذلك بنفسك ايضا!).

الاعلان عن الخطوبة من داخل السيارة:

اذا كان لديك صديقة همها الوحيد التباهي، لا بد من انها حملت صورة لخاتمها من امام مقود سيارتها! (هي بالطبع لا تريد ان تتباهى بحجم الخاتم، بل فقط تريد ان تخبرنا انها تقود- او لا!).

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وبالطبع..... طلاء الاظافر الشهير!

 هذه الموضة ليست بالجديدة، فمنذ سنوات ونحن نشهد صورا لنساء يتباهين بطلاء اظافرهن من امام مقود السيارة، والمهم في الصورة لا يكون المقود بل علامة السيارة التجارية. وكأن من تريد اظهار هذه الصورة تظهر لاظهار نوع السيارة التي تقودها. ولعل السيارة التي نالت نصيبها الاكبر من ذلك سيارة مرسيدس!

 

  

   

 

loaing icon