الفتي الانظار باطلالة السيارات الخارقة

تترجلين من سيارتك الرياضية، فتكون الانظار كلها مشخصة اليك، الكل يترقب من هي هذه المرأة التي تقود سيارة خارقة وتتحدى بها الرجال؟ فكيف تحظين بالاطلالة التي تليق بشخصيتك اللافتة؟

 

سراويل ضيقة:

لا تختاري السراويل الفضفاضة اذا كنت تنوين اتقان اطلالة السيارات الرياضية، فالسراويل الفضفاضة توحي باطلالة الريترو اكثر مما تناسب اطلالة السيارات الخارقة. اختاري اذا سراويل تميل الى التصاميم الضيقة، ويمكن ان تكون من الجلد او الجينز المهم ان تتحلى بالطابع الجذاب.

قمصان ضيقة:

تشتهر المرأة التي تقود سيارة رياضية بقمصانها ذات التصميم الجذاب تماما كسيارتهن، تميل هذه النساء الى اختيار الوان تتراوح ما بين الاسود والابيض والرمادي، وهي الوان تعكس وقة الشخصية.

 

ساعة فاخرة:

لا يمكن قيادة السيارة الخارقة، من دون التباهي بالساعة الفاخرة التي تليق بمقود السيارة الجلدي الفاخر. فاختاري ساعة رياضية مناسبة وابتعدي عن الساعات الكلاسيكية التي لا تشبه روح سيارتك العصرية والفاخرة.

 

نظارات عريضة:

تزيد النظارات من رونق اطلالتك، ولعل ابرز النظارات التي تليق بشخصيتك تلك التي تأتي بهيكل عريض عصري يشبه هيكل السيارة من حيث الاطلالة اللافتة للأنظار.

أخيرا، لا تستخفي باطلالة المرأة العربية خلف مقود السيارة الرياضية، فزيك الرسمي يعطيك طابعا عريقا يضيف رونقا خاصا ان الى سيارتك او حتى اطلالتك، فما ان تترجلي من السيارة بهذا الزي حتى تثبتي للعالم انك اكتسبتي حقك بالقيادة عن جدارة!

اقرأي ايضا: سيرين عبد النور بمرسيدس.. هكذا تحصلين على اطلالتها
 

موضة ملابس موضة نسائية موضة سيارات
loaing icon