سيرين عبد النور بمرسيدس.. هكذا تحصلين على اطلالتها

تشكل سيرين عبد النور حالة استثنائية في مسلسل الهيبة الحصاد، فبينما كان الجميع يترقب من ستكون بطلة احد اشهر مسلسلات رمضان، اطلت عبد النور لتسرق الاضواء، واللافت في الاطلالتها هذه، السيارة التي اختارت قيادتها وهي مرسيدس، فكيف تتمتعين باطلالة تناسب هذه السيارة الجريئة؟

 

ملابس انيقة.. وجريئة

عندما تترجل سيرين عبد النور من سياراتها المرسيدس، اول ما نلاحظه اناقة ملابسها الكلاسيكية الفاخرة، فهي ككل اعلامية بارزة تحرص على انتقاء اكثر الملابس فخامة، وما يميز ملابسها الكلاسيكية هذه عن الملابس الاخرى، هو الحرص على انتقاء التفاصيل الجريئة والعصرية لتصبح اطلالتها اطلالة تناسب السي ال اس الانيقة والتي تحمل خطوطا جريئة في انسيابات هيكلها.

اللون الاسود طاغٍ

لا يمكن عدم ملاحظة محاكاة سواد شعر سيرين عبد النور للون سيارتها الداكن، فمن ينظر الى الاثنتين يرى تشابها دقيقا بين شخصيتيهما، فكما تطل عبد النور بجرأة دائمة وشخصية قوية، كذلك تبقى المرسيدس التي تقتنيها من اكثر السيارات جاذبية من حيث المظهر المتباهي خصوصا بعد دخول اللون الاسود اليها ليمنحها الهيبة الكاملة.

 

المكياج الظاهر

تماما كخطوط السيارة اللافتة والعدائية، تختار سيرين عيدالنور مكياجا جريئا وظاهرا، كلون الشفاه الاحمر، وماكياج العيون العربي الجذاب وهذه الاطلالة بالطبع تناسب شخصية امرأة تلفت الانظار وسيارة تخفق لها القلوب كافة.

اقرأي ايضاً: السيارات التي يقودها أبرز نجوم رمضان في حياتهم العادية

loaing icon