هوندا سيفيك 2021 السيارة المثالية للسيدة التي تبحث عن راحة البال

تشتهر سيارات هوندا بالإعتمادية العالية بشكل عام، وهوندا سيفيك بشكل خاص. حيث باتت سيارات هوندا مثالية للواتي يبحثن عن سيارة لا تدخل مراكز الصيانة إلا نادراً.

مظهر أنيق

هوندا سيفيك

أصبح الجيل العاشر من هوندا سيفيك أكثر أناقة من حيث المظهر مع مصابيح LED تعمل في النهار، ومصابيح LED أمامية متوفرة كخيار. وكل ذلك يأتي مع أبعاد متناسقة جداً تجلك ترتاحين أثناء القيادة وركن السيارة في الزحمات وداخل المدينة.

ميزات كثيرة

هوندا سيفيك

تقدم لك سيفيك 2021 الكثير من الميزات القياسية التي تتضمن ميزة التحكم التلقائي في المناخ، وفرامل الانتظار الإلكترونية، ونوافذ كهربائية أمامية، وأقفال أبواب أوتوماتيكية. وإذا إردت أكثر من ذلك يمكنك أن تختاري الموديلات الأعلى التي تأتي مع تحكم مزدوج في المناخ، وحدة تحكم مركزية جديدة تشتمل على نظام معلومات ترفيهي حديث يتميز بشاشة تعمل باللمس مقاس 7 بوصات تدعم كلاً من نظامي أندرويد أوتو وآبل كار بلاي. هذا إلى جانب تقنية Honda Sensing المحدثة في سيفيك 2021، ونظام مساعدة الازدحام المروري، وشحن لاسلكي متوافق مع Qi، ونظام Bose الصوتي الفاخر مع 12 مكبر صوت.

سلامة من الدرجة الأولى

لسلامتك، تقدم لك سيفيك باقة من ميزات السلامة، مثل وسائد هوائية، ونظام منع انغلاق المكابح، ونظام مساعدة الفرامل ونظام التحكم في الجر. وبذلك يمكنك أن تتنقلي فيها بأمان.

محركات متعددة

هوندا سيفيك

مهما كان طلبك، فإن سيفيك جاهزة لتلبيته من حيث القوة والإقتصادية. فهي تأتي بثلاثة محركات يوفر كل منها قوة مختلفة، تتصل جميعها بعلبة سرعات CVT. أما على صعيد إستهلاك الوقود، فلن تتجاوز الـ 6 لترات لكل 100 كلم مع أي محرك تختارينه. وتبدأ أسعار هوندا سيفيك 2021 من 65900 ريال سعودي.

اقرأ أيضًا: هوندا سيفيك أر أس 2021 سيدان اقتصادية ومريحة

هوندا Honda قيادة المرأة سيفيك Civic
loaing icon