هوندا سيتي 2021 مثالية للسيدة التي تبحث عن الأناقة

إذا كنت تبحثين عن سيدان أنيقة تقدمها صانعة سيارات عريقة، وتتميز بأنظمة تكنولوجية مبتكرة مع مقصورة هادئة، فإن هوندا سيتي 2021 هي تحديداً ما يجب أن تنظري إليه.

تصميم أنيق سوف يعجبك

هوندا سيتي

من الخارج، سوف تبهرك هوندا سيتي بمنظرها المألوف وخطوط التصميم الأنيقة التي تتجلى في واجهة أمامية بتصميم يشبهه خلايا النحل، تحيط به مصابيح رئيسية ليد مع إضاءة نهارية تزيد من أناقة التصميم، مع كاشافات ضبابية واسعة.

أما إذا نظرتِ إلى الواجهة الخلفية، سوف تجدين خطوطًا فريدة ومصابيح خلفية جديدة وجناحًا مدمجًا في الصندوق الخلفي. وكل ذلك يتزين بمرايا كهربائية بلون الهيكل مع ولمسات كرومية على الجسم ومقابض الأبواب والشبك ومقصورة مريحة توفر لك الكثير. 

هوندا سيتي

من الداخل، سوف تلاحظي مباشرة بعد فتح الباب أن تصميم مقصورة سيارة هوندا سيتي 2021 يتميز بالدقة في التفاصيل وتعزيز الشعور بالراحة مع مساحات رحبة للأقدام وفتحات تكييف للمنطقة الخلفية.

وإذا نظرت جيداً سوف تجدي منافذ الشحن ومدخل HDMI لتوصيل الجوال الذكي وعرض شاشته على نظام المعلومات الترفيهي الذي يأتي بشاشة لمسية قياس 7 إنش تدعم اللمس والأوامر الصوتية. هذا يعني أنك ستحصلين على المزيد من الراحة والعملانية أثناء التنقل لوحدك أو مع الأصدقاء والعائلة.

أما باقي باقي التجهيزات التي ستحصلي عليها تشتمل على مقاعد بتجنيد القماش الفاخر، كونسول وسطي بزخرفات فضية، مكيف مقعد خلفي يدعم الطي بنسبة 60:40 ما يعطيكي المزيد من المساحة في الصندوق، وحوامل أكواب بالكونسول، كاميرا الرؤية الخلفية والمحيطة التي ستسهل عملية ركن السيارة، وغيرها الكثير.

تنقلي بأمان

هوندا سيتي

بالإضافة إلى تجهيزات الراحة التي توفرها هوندا سيتي 2021 لك، فهي ستمنحك أيضًا حماية أثناء تنقلك بها. والفضل بذلك يعود لكونها مجهزة بالعديد من أنظمة السلامة منها وسائد هوائية أمامية ونظام الفرامل المانعة للانغلاق ونظام مراقبة ضغط الإطارات و نظام المساعدة على الثبات. من جهة أخرى لا تقلقي من عمليات السرقة لأن هوندا سيتي 2021 مجهزة نظام تقييد عمل المحرك ضد السرقة.

محرك إقتصادي

تستمد سيتي 2021 قوتها من محرك بنزين من 4 أسطوانات متصل بناقل حركة تتابعي متغير، يتميز بكفاءة استهلاك وقود تبلغ 20 كيلومتر لكل لتر. أي أنه لن تفكري بعد اليوم بالمسافة التي ستقطعيها مع هذه السيارة.

اقرأ أيضًا: هوندا سيفيك أر أس 2021 سيدان اقتصادية ومريحة

هوندا Honda سيدان قيادة المرأة
loaing icon