نيسان باترول 2021 تمنحكِ قيادة رائعة ستحبينها بكل تأكيد

نيسان باترول 2021 هي اس يو في مجهزة لتمنحك الثقة التامة على جميع الطرقات وفي أقسى الظروف، بفضل إعتماديتها العالية. ويمكنك مع باترول التنقل براحة مع عائلتك وأولادك كونها تأتي بمقصورة تتسع لما يصل إلى ثمانية ركاب.

شاهد أيضاً: بالفيديو نيسان باترول نيسمو 2021 سيارة سباق وفخامة وعائلية

تصميم مهيب

باترول

من النظرة الأولى سوف تعشقي باترول. فهي تتميز بمصابيح أمامية أوتوماتيكية LED، ومرايا خارجية مطلية بالكروم، ومصابيح ضباب ومصابيح خلفية LED أيضًا. وبفضل حجمها الكبير، سوف تشعرك باترول أنك من كبار الشخصيات على الطريق، لكن في المقابل لن تجدي أي صعوبة في التعامل معها عند الدخول إلى المقصورة أو عند القيادة.

مقصورة كبيرة

باترول

بالنسبة للتصميم الداخلي، تتميز مقصورة باترول بالمساحات الكبيرة، وأماكن التخزين الكثيرة التي تمكنك من وضع جميع أغراضك فيها، دون الحاجة إلى بعثرتها في أرجاء المقصورة. وبالطبع تأتي السيارة بقفل الأبواب المركزي عن بعد وزر تشغيل/إيقاف المحرك بحيث أنك لن تحتاجي لسحب المفتاح في كل مرة تريدين تشغيل السيارة.

أما مقعد سائق، فهو قابل لضبط الإرتفاع آلياً بثمانية إتجاهات مع ذاكرة، ليمنحك وضعية مثالية للقيادة. لكن الأهم أنك لا تحتاجي لبذل أي مجهود عندما تقرري إستخدام الصف الثالث من المقاعد، لأنها قابلة للطي بنسبة 60/40 آلياً.

فيما يتعلق بتقنيات المقصورة، فستدهشك باترول بكثرتها. فستحصلين على شاحن لاسلكي للهواتف المحمولة ونظام التحكم في المناخ ثلاثي المناطق مع ذاكرة، ونظام صوتي بوز متميز بـ 13 مكبر صوت يعرض معلوماته على شاشة مقاس 7 + 8 بوصة، وشاشة عرض QHD خلفية لنظام الصوت مقاس 8 بوصات ونظام ترفيه DVD بسماعتي رأس لاسلكيين ومدخل  HDMI وشاشة عرض للطرق الوعرة. وكل ذلك سيمنحك ويمنح أولادك فرصة تنقل من الدرجة الأولى.

ثقة وأمان

باترول

بالتأكيد أن السلامة والأمان هي الأولوية لديك عندما تختارين سيارة للتنقل مع عائلتك. وهنا تتوفر نيسان باترول 2021 بالعديد من أنظمة السلامة التي توفر لك ولعائلتك الأمان على الطرقات. فهي تشتمل على وسائد هوائية جانبية وستائرية للسائق والراكب ونظام المكابح المانعة للانغلاق  ونظام تحذير المناطق العمياء الذكي ونظام التحذير قبل التصادم الأمامي ونظام التدخل الذكي في المناطق العمياء ونظام التدخل الذكي لمنع التصادم الخلفي، وآلية المساعدة بتثبيت إيقاف المركبة على المنحدرات مع نظام التحكم عند نزول المنحدرات وحساسات ركن أمامية وخلفية وشاشة الرؤية الشاملة الذكية مع خاصية اكتشاف الأجسام المتحركة.

ميزات ميكانيكية

باترول

نصل إلى القوة، وهي أحد أهم مزايا السيارة، حيث تستمد باترول قوتها من خيارين من المحركات مع نظام دفع كلي وناقل حركة أوتوماتيكي بسبع سرعات.

نيسان Nissan باترول قيادة المرأة Patrol
loaing icon