مرسيدس جي ال اس مايباخ 2024 للسيدة التي ترفض المساومة على الفخامة والتميز

نادراً ما تحتاج سيارات مايباخ إلى مقدمة، ولا تختلف سيارة مرسيدس مايباخ GLS 600 2024 الجديدة عن ذلك. فهي توفر لك فخامة لا مثيل لها، مقترنة بأحدث التقنيات. وهذه السيارة مثالية للسيدة التي لا تساوم على الفخامة ولا تتنازل عن التميز.

عناصر التصميم المتميزة

مايباخ

حصلت فئة مرسيدس بنز GLS على تجديد لعام 2024، وتستفيد نسخة مايباخ من التحديث أيضًا. ويحتوي المصد الأمامي المحدث على مداخل هواء منفصلة تحيط بالشبكة، وتتميز بزخارف مايباخ وإطارات من الكروم. ويساعدها الشبك الخاص بمايباخ ذو الشرائح العمودية الرفيعة على التميز، كما توجد عجلات جديدة مقاس 23 بوصة في قائمة الخيارات، وهي فريدة من نوعها لهذا الطراز. تتضمن التحديثات الأخرى بعض الألوان الجديدة.

فخامة فائقة

مايباخ

بمجرد دخولكِ إلى المقصورة، سوف تلاحظين الفخامة الفائقة المعززة بتقنيات حديثة مثل أحدث جيل من عجلة القيادة مع التحكم باللمس والصوت ثلاثي الأبعاد المتطور من  Burmester ونظام المناخ التنفيذي للتحكم في المناخ بـ 4 مناطق وحزمة مساعدة السائق مع نظام DISTRONIC وGuard 360°.

من جهتها ستوفر لكِ تجربة مستخدم مرسيدس-بنز MBUX مع نظام الوسائط المتعددة للتحكم الصوتي المعتمد على الذكاء الاصطناعي، والفيديو المعزز MBUX  المتوفر مع خيارات عرض جديدة تتألف من ثلاثة أنماط عرض مختلفة هي الكلاسيكي والرياضي والمتحفظ، تجربة لا مثيل لها أثناء التنقل.

ولمزيد من الراحة تأتي مرسيدس جي ال اس مايباخ 2024 بمنفذا USB بقوة 100 واط ومقاعد خلفية تنفيذية كهربائية مع ذاكرة وحجرة مبردة متوفرة مع أكواب فضية من Robbe & Berking. كذلك من المؤكد أنك ستستمتعي بالإضاءة المحيطة القياسية الجديدة مع عرض متحرك لنمط مرسيدس-مايباخ الجاهز لإضاءة مدخل سيارتك بأسلوب من المستوى التالي.

وستدهشين أيضًا بالخياطة الماسية الرائعة أصبحت الآن قياسية على المقاعد مع تشطيبات طلاء وتنجيد وزخارف جديدة مع شاشة مقاس 23 انش كخيار جديد، تظهر عند إختيار وضع الأوف رود زوايا إمالة السيارة والبوصلة ومشهد الكاميرا من أسفل المصد الأمامي.

قوة هائلة

مايباخ جي ال اس 600

تعتمد مايباخ جي ال اس 600، على محرك من 8 أسطوانات توين تيربو سعته 4 لترات بقوة 550 حصان و729 نيوتن متر من عزم الدوران وينطلق بالسيارة من 0 إلى 100 كلم في الساعة في 4.7 ثانية، قبل الوصول إلى السرعة القصوى البالغة 250 كلم في الساعة.

اقرأي أيضًا: 8 طرق سهلة لتضيفي تكنولوجيا جديدة إلى سيارتك القديمة

مايباخ مرسيدس Mercedes اس يو في قيادة المرأة SUV قيادة النساء Maybach
loaing icon