لكزس LC المكشوفة للسيدة التي تبحث عن التميز

الكثير من السيدات يرغبن في سيارة ذات تصميم قادر على أن يأسرهن في كل مرة يرونها، وذلك لتفادي الشعور بالملل والتكرار، كما أنهن يرغبن في سيارة ممتعة ولكن مريحة، جذابة ولكن ليس بشكل صارخ. وكل تلك المميزات وأكثر ستجدينها في لكزس LC الكشف.

اقرأ أيضاً: تنقلي براحة وامان وتميز مع جينيسيس GV80

تصميم مميز وجذاب

لكزس LC الكشف

تقدم لكِ لكزس LC الكشف تصميم مميز وجذاب للغاية سيبهرك في أول مرة ترينه أمامك، ثم سيستمر في أسر أنظارك خلال فترة إمتلاكك لهذه السيارة المكشوفة الفاخرة، وخاصة من خلال الواجهة الأمامية الهجومية التي تضم شبك لكزس المغزلي الكبير الذي تحيط به مصابيح LED نحيفة حادة للغاية مع منافذ تهوية سفلية للعجلات الخلفية وإشارات إنعطاف بالرفارف الأمامية.

من الجوانب، يمكنكِ ملاحظة وجود تصميم مميز جدا للعجلات، مع خطوط إنسيابية فريدة ومنفذ تهوية للعجلات الخلفية، إضافة إلى مصابيح LED خلفية نحيفة وأنابيب عادم مزدوجة.

مقصورة فخمة وراقية

لكزس LC الكشف

فور فتحك للباب، ستبهرك المقصورة الداخلية بمدى فخامتها ورقيها ونعومة الجلود المستخدمة بكسوتها، مع وجود 4 مقاعد في قمة الراحة، وإن كان يصعب إصطحاب إثنين من الركاب معك بالمقاعد الخلفية لمسافات طويلة بسبب ضيق مساحة الأقدام بها كما هو معتاد في هذا النوع من السيارات.

من حيث التقنيات الحديثة لا تقلقي أبداً، حيث ستجدين في لكزس LC الكشف شاشة 10.3 بوصة وسطية تعمل بنظام لكزس للترفيه المعلوماتي الذي يمكنك التحكم به عبر إستخدام أزرار تحديد بدلاً من اللمس، مع دعم أنظمة تدفئة وتبريد للمقاعد الأمامية، إضافة إلى إمكانية فتح وغلق السقف بلمسة بسيطة في بضع ثوان للتمتع بصوت المحرك القوي.

هذا وتقدم لك لكزس LC الكشف محرك V8 سعة 5 لترات بقوة 471 حصاناً، وتأتي بدفع خلفي وناقل أوتوماتيكي من 10 سرعات. وهو ما سيجعلك تشعرين أنكِ تملكين سيارة رياضية حقيقية ذات مستوى عالي من الراحة والرفاهية.

لكزس Lexus سيارات مكشوفة قيادة المرأة LC
loaing icon