تنقلي براحة وامان وتميز مع جينيسيس GV80

إقتربت سنة 2020 من نهايتها، وربما الآن تفكرين في تغيير سيارتك، وأنت حائرة بين الكثير من الطرازات المتوفرة في الأسواق. لذلك ستعرفك من خلال هذا الموضوع على سيارة أطلقت حديثاً تجمع بين القيادة المريحة والتقنيات المتقدمة والشكل الرياضي، وهي جينيسيس GV80.

اقرأ أيضًا: المحافظة على جمالك يمكن ان تضر بسيارتك

 

مساحة كبيرة وهادئة

جينيسيس

يركز التصميم الداخلي في GV80 على إعطائك شعوراً بالمساحة الواسعة في المقصورة. لكن هي بالفعل واسعة ويمكنها إستيعاب أولادك مع أمتعتهم بسهولة تامة على مقاعد جلدية مريحة مُدفأة ومهواة، في الوقت التي توفر لك مساحة كبيرة للأغراض في صندوق الأمتعة.

كذلك سوف توفر لك هذه السيارة واحة هادئة شبه خالية من الضجيج الخارجي بفضل تقنية إلغاء الضجيج النشط على الطريق التي تعتمد على التكنولوجيا الفيزيائية وتقنية الموجات الصوتية من مراحل معاكسة، الأمر الذي يقلل بشكل كبير من ضوضاء الطريق غير المنتظمة والمتزامنة.

أما في الرحالات الطويلة مع العائلة، فلن تشعري بالتعب لأن مقعدك يحتوي على سبع خلايا هوائية لتقليل التعب الناتج عن ساعات القيادة الطويلة. ولمزيد من المساحة للأولاد يمكنك من خلال لمسة واحدة، تعديل الصف الأمامي، لتحقيق مستوى الراحة الذي توفره سيارات الليموزين في مقاعد الصف الثاني.

تقنيات سهلة الإستخدام

جينيسيس

تأتي جينيسيس GV80 بشاشة عرض المعلومات والترفيه بقياس 14.5 بوصة تنقسم إلى جزئين في الأمام ووسط أعلى لوحة القيادة. وتم تقليل عدد الأزرار والمفاتيح الصلبة إلى الحد الأدنى لسهولة الإستخدام. ولمزيد من الراحة يمكنك الإستفادة من تقنية التعرف على الكتابة اليدوية في لوحة التحكم التي تعمل باللمس، دون الحاجة إلى تشغيل لوحة مفاتيح على شاشة الملاحة. بالإضافة إلى كل ذلك، هنالك شاشة الرؤية المحيطية التي توفر كاميراتها لك عرضاً ثلاثي الأبعاد بزاوية 360 درجة لمحيط السيارة، لتسهيل ركنها بأمان.

تميزي على الطريق

جينيسيس

تظهر عناصر تصميم التي تميز علامة جينيسيس على الفور في GV80 من مختلف الجوانب، وتعبر الشبكة الأمامية المميزة مع امتداد خطوط التصميم الجانبية على طول السيارة والخطوط فوق كل عجلة لتؤكد على أناقة السيارة وفخامتها. كما أن المصابيح الرباعية، التي تحيط في الشبكة الأمامية المميزة، تلفت الأنظار بفضل تقنية الإضاءة المتطورة. وكل ذلك سيجعلك مميزة اثناء قيادتها على الطريق.

إذهبي إلى أي مكان دون قلق

جينيسيس

تعتمد جينيسيس GV80 على منصة دفع خلفي فريدة، أو دفع رباعي إختياري، وتقدم تجربة قيادة مريحة ومتوازنة مع خيار من محركين بشاحن توربيني سعة 2.5 أو 3.5 ليترات. ولمزيد من الثقة وفرت لك جينيسيس نظام تعليق يتم التحكم فيه إلكترونياً مع ميزة معاينة الطريق، الأمر الذي يوفر راحة مثلى لك ولعائلتك في جميع ظروف القيادة مهما كان وضع الطريق الذي تسلكينه.

أعلى معايير السلامة

جينيسيس

كما هو الحال بالنسبة لجميع سيارات جينيسيس، فإن طراز GV80 يوفر لك ولعائلتك مستوى لا مثيل له من أنظمة السلامة النشطة وأنظمة مساعدة السائق المتقدمة، مثل  نظام تثبيت السرعة الذكي ومساعد منع الإصطدام الأمامي ، ومساعد تجنب الإصطدام في النقطة العمياء ومساعد منع الإصطدام الخلفي. كذلك هنالك نظام يراقبك أثناء القيادة، ويحلل أنماطتك وسلوكياتك، ويصدر رسائل وأصوات تحذير إذا شعر أنك متعبة أو أنك لا تنظرين إلى الأمام. وتضمن GV80 أيضاً 10 وسائد هوائية بشكل قياسي، ومن ضمنها وسادة هوائية مثبتة في المنتصف بين المقعدين الأماميين لتخفيف التأثير الداخلي.

جينيسيس Genesis GV80 قيادة النساء
loaing icon