كهربائية بالكامل تلبي إحتياجات كل سيدة.. تعرفي على BYD SEAL 2024

تبرز جهود BYD المتقدمة في صناعة السيارات الكهربائية، لتلبية مختلف احتياجات السائقين. حيث تقدم تشكيلة من السيارات فائقة الرفاهية والرياضية الكهربائية بالكامل، التي توفر الحل المثالي للسيدات اللواتي ترغبن للانتقال إلى استخدام السيارات الكهربائية بالكامل في الوقت الحالي. في هذا السياق تقدم سيارة  BYD SEAL 2024  تجربة فاخرة جديدة في فئة السيارات السيدان الرياضية مع تصميم أنيق وواسع وأداء كهربائي بالكامل.

تصميم مثير للإعجاب

بي واي دي سيل

يتبع الجزء الأمامي من BYD SEAL 2024 مفهوم التصميم مثير للإعجاب وديناميكي، الذي يوضح بشكل كامل مزيج الرياضة والأناقة. وتتميز المصابيح الأمامية بمجموعات إضاءة مزدوجة فريدة على شكل حرف U  متداخلة تجعلك تشاهدين الطريق كما لم يحدث من قبل، وتستمتعي بتجربة قيادة أكثر أمانًا ومتعة. كما يتم ترتيب شكل الضوء الخلفي في مصفوفة تمر عبر الواجهة الخلفية بأكملها.

داخلية فاخرة

بي واي دي سيل

تتميز BYD SEAL 2024  بتفاصيل داخلية فاخرة مثل جلد نابا عالي الجودة مع خياطة ماسية ومقاعد خلفية قابلة للانحناء وشاشة وسائط متعددة بقياس 15.6 بوصة لتجربة ترفيهية ممتعة، بالإضافة إلى شاشة عرض رأسية توفر قيادة آمنة ومريحة. ولكي تشعري اكثر بالمتعة والراحة، تأتي السيارة بفتحة سقف بانورامية ونظام صوتي عالي الجودة بـ 12 مكبر صوت متطور يوفر أداءً صوتيًا لا مثيل له.

وتتوفر المقاعد الرياضية المدمجة بمبادئ مريحة لتحقيق أقصى قدر من الراحة أثناء القيادة. كما يمكنك ضبط المقاعد الأمامية المدفأة كهربائيًا لتلبية متطلباتك وتفضيلاتك للاستمتاع برحلة أكثر متعة. ولا تتميز BYD SEAL بصندوق فسيح في الخلف فحسب، بل تتميز أيضًا بمساحة تخزين إضافية في الصندوق الأمامي. ويوفر هذا حلاً ذكيًا وعمليًا لجميع احتياجات تخزين السفر الخاصة بك.

نسختان تلبيان تطلعاتك

بي واي دي سيل

تتوفر السيارة بطراز المدى الطويل ذات مدى يبلغ 570 كيلومتر في الشحنة، وطراز أداء الدفع الكلي. وتتميز هذه السيارة بالشحن عالي السرعة بحيث يمكنك شحن BYD SEAL خلال 26 دقيقة فقط بقدرة تيار مستمر تبلغ 150 كيلووات من 30% إلى 80%.

وتعتمد السيارة على محرك كهربائي عالي الأداء بقدرة 390 كيلووات. ويمكن لإصدار الدفع الرباعي التسارع بسهولة من 0 إلى 100 كم/ساعة في 3.8 ثانية فقط.

اقرأي أيضًا: السيارة التي ستهزم تسلا: كل ما تريد ان تعرفه عن بي واي دي سيجال

سيارات كهربائية قيادة المرأة سيارات صينية أخبار السيارات قيادة النساء
loaing icon