فورد تيريتوري 2023: لماذا عليكِ أن تختاريها؟

تعد فورد تيريتوري، سيارة مثالية للسيدات وللعائلات الصغيرة، وإستطاعت أن تلفت انتباه الجميع بسرعة كبيرة. وتصميم فورد تيريتوري الجديدة كلياً يستقطب الشابات ومحبي التقنيات الحديثة، فهي تأتي بتصميم حديث وبتجهيزات تقنية متقدمة توفر تجربة عصرية ومميزة لكل سيدة تجلس خلف عجلة القيادة فيها.

تصميم خارجي ملفت

فورد تيريتوري 2023

تتميز هذه السيارة بشكلها الرائع، حيث ستلاحظين فوراً الشبك الأسود المطعم بالكروم في واجهتها الأمامية، والمصابيح المتصلة ببعضها التي تزيد من المظهر الرياضي للسيارة. وأضافت فورد أنوار LED المتطورة، وأضاءة نهارية ومصابيح ضباب أمامية وخلفية. من جهته، يعزز الخط الجانبي العلوي الممتد من الأمام إلى الخلف القوة ويكشف عن لغة التصميم المعاصرة في فورد تيريتوري الجديدة كلياً.

تجهيزات داخلية متفوقة

فورد تيريتوري 2023

بمجرد دخولكِ إلى المقصورة، ستجدين أن فورد تيريتوري 2023 تم دعمها بتجهيزات داخلية متفوقة تضمن الرفاهية للركاب. وتأتي السيارة التي يمكن أن تتسع لخمسة أشخاص، بمقاعد مغطاة بالجلد للفئة العليا، تدعم التحكم كهربائياً في 6 وضعيات لمقعد للسائق و4 وضعيات لمقعد للراكب الأماميK وهذا يسمح لكِ دائماً بالحصول على وضعية المقعد المثالية.

كذلك، تحتوي السيارة على العديد من التقنيات مثل الدخول بدون مفتاح وبصمة تشغيل المحرك، بالإضافة إلى شاشة لمسية ترفيهية بقياس 12 إنش ولوحة عدادات بقياس 7 إنش. كما تأتي مع نظام صوت يضم 6 مكبرات وتحكم ثنائي لإدارة درجة حرارة المكيف.

أنظمة السلامة

فورد تيريتوري 2023

فيما يتعلق بأنظمة الأمان ومساعدة السائق النشطة، ستحصلين على حساسات ركن خلفية ومثبت سرعة ونظام الكشف عن البقعة العمياء وكاميرا خلفية وفرامل توقف كهربائية ونظام مساعدة لصعود المرتفعات ونظام فرامل ABS المتطور ووسائد هوائية للسائق والراكب ونظام توجيه كهربائي وتقنية إطفاء الأنوار آلياً وفتحة سقف ثنائية، واللائحة تطول.

مجموعة الدفع

فورد تيريتوري 2023

تعتمد فورد تيريتوري في أدائها على محرك سعة 1.8 لترات توربو، والذي يولد قوة 190 حصاناً، و 320 نيوتن متر من عزم الدوران. كما يأتي المحرك متصلاً بناقل حركة أوتوماتيكي من 7 سرعات. وتوفر مجموعة الدفع في تيريتوري 2023 توازنًا خاصًا بين القوة وعزم الدوران والاقتصاد في استهلاك الوقود.

اقرأي أيضًا: فورد تيريتوري الجديدة كلياً بتصميم متطور يتوافق مع التقنيات الذكية والميزات الملائمة للعائلة

فورد Ford سيارات فورد قيادة المرأة SUV قيادة النساء
loaing icon