فورثنج تي 5 إيفو .. راحة مفعمة بالتكنولوجيا تناسب كل سيدة

تمثل فورثنج T5 EVO التطور والحيوية الممزوجة بالأداء العالي. وبتوجيه من مفهوم التصميم الجديد "Fengdong Dynamics"، تستخدم السيارة الجديدة عددًا كبيرًا من العناصر الإلكترونية التي تضفي على القيادة متعة وسهولة قيادة لا توصف، تجعل منها السيارة المثالية لكل سيدة تبحث عن الراحة والتميز.

نظرة جميلة

فورثنج تي 5 ايفو

عند وقوفك أمام سيارة فورثنج تي 5 إيفو ستلاحظين الشبكة السوداء شبه المنحرفة الكبيرة ومصابيح الضباب التي تطورت وأصبحت على شكل أنياب على كلا الجانبين، بينما تم دمج المصابيح الأمامية المنقسمة بذكاء في المقدمة.

المقصورة الداخلية

فورثنج تي 5 ايفو

عندما تدخلين إلى المقصورة، ستنجذب عيناك أولاً إلى أربعة منافذ تكييف هواء كبيرة مستديرة الشكل وشاشة LCD كاملة مقاس 10.25 إنش وشاشة التحكم المركزية مقاس 10.25 إنش، ما يجعل السيارة بأكملها تتبع الاتجاه الحالي في تكوين التكنولوجيا.

وتأتي المقصورة بعجلة القيادة ذات الثلاثة أذرع، مما يجعل القبضة سميكة وممتلئة، والكثير من الزخارف المطلية بالكروم المفيدة لتحسين العناية في كل التفاصيل. ويمكنك توصيل هاتفك عبر البلوتوث وربط الشاشة بالجوال والإستفادة من مخرج USB و AUX .

أما بما يتعلق بميزات السلامة جهزت السيارة بـ 6 وسائد الهوائية ونظام مانع الإنزلاق والتحكم في الثبات والتوزيع الإلكتروني لقوة المكابح. كما ستستفيدين من مكابح الركن اوتوماتيكية ومراقبة ضغط الاطارات وزر لحماية الأطفال يتم التحكم به من المقعد الأمامي وحساسات ركن خلفية مع كاميرا 360 درجة ومكابح أمان تعمل عند الطوارئ مع مراقبة النقاط العمياء.

القوة الدافعة

فورثنج تي 5 ايفو

تأتي قوة فورثنج تي 5 إيفو من محرك توربو سعة 1.5 لترات من ميتسوبيشي ينتج قوة قصوى تبلغ 194 حصانًا وعزم دوران أقصى يبلغ 285 نيوتن متر، وزمن تسارع من 0 إلى 100 كم/ساعة في 9.5 ثانية، واستهلاك وقود يبلغ 6.6 لترات لكل 100 كلم.

ويتصل المحرك بعلبة سرعات اوتوماتيكية من 7 سرعات ودفع أمامي. وتحتوي T5 EVO على ثلاثة أوضاع للقيادة، هي الاقتصادية، القياسية والرياضية. وفي ظروف القيادة في المناطق الحضرية، يمكنكِ استخدام الوضع القياسي. أما النموذج الاقتصادي، فإنه يمكن أن يوفر طاقة تتماشى أكثر مع طريقة قيادتك.

وبالطبع، إذا كنت تريدين حقًا تجربة القليل من متعة "EVO" في السيارة بأكملها، فهذا ليس مستحيلًا بعد التبديل إلى الوضع الرياضي، بحيث ستكون أعصاب السيارة أكثر تشددًا في هذا الوقت، وستتحضر علبة السرعات لتكون مستعدة للتحول إلى سرعة أقل في أي وقت، لتعطيكِ زخماً أكبر أثناء التسارع.

اقرأي أيضًا: نصائح لصيانة السيارة على كل سائقة أن تعرفها

قيادة المرأة سيارات صينية أخبار السيارات قيادة النساء
loaing icon