5 قطع ملابس ابتعدي عنها اثناء القيادة

من البديهي ان نخبرك ان عليك الامتناع عن ارتداء الكعب العالي اثناء القيادة، ولكن هل كنت تعلمين ان عليك الامتناع او على الاقل تحاشي ارتداء ملابس واكسسوارات أخرى ايضا؟ اليك بعض الملابس التي لا بد من الامتناع عن ارتدائها اثناء القيادة (والتي لم تفكري بها من قبل):

اقرأي ايضا: منتجات تجميل.. احمليها معك في سيارتك

 

الاحذية ذات اللون الفاتح:

لن يضرك ان ترتديها فهي لن تؤثر على سلامتك، ولكن هل تتخيلين كم سيتسخ حذاؤك بمجرد القيادة وانت ترتدينه؟ ستفضلين عدم ارتدائه الا بالطبع ان كنت لا تمانعين ان يتحول من ابيض الى اسود او رمادي!

 

 

سروال جينز عالي الخصر:

بالرغم من تصميمه العصري، وبالرغم من انك قد تفضليه على سواه من السراويل، الا ان سروال الجينز عالي الخصر سيزعجك كثيرا اثناء القيادة، خصوصا ان كنت تقودين تحت الضغط، ستشعرين وكأنك غير قادرة على التنفس!

 

الشالات العريضة والطويلة:

كلنا نحب هذا الاكسسوار فهو يضيف رونقا الى اطلالتنا، ولكن داخل السيارة ستشعرين وكأنه طوق على رقبتك، تفاديه بقدر الامكان، او ضعيه جانبا لحين وصولك الى وجهتك.

 

الحزام العريض:

تماما كسروال الجينز عالي الخصر، سيشعرك الحزام العريض يالانزعاج طوال الطريق، صديقيني لن تودي القيادة لمسافات وانت تشعرين وكأن شيئا يشد على خاصرتك طوال الوقت!

 

التنانير او الفساتين الضيقة:

سيصعب عليك التحرك براحة عند ارتدائك لهاتين الفطعتين، فانت بحاجة لتحريك رجلك طوال الوقت وتحتاجين الى ما هو واسع ويمنحك الحرية بالتحرك كما تريدين.

 

نصائح ملابس موضة نسائية قيادة المرأة
loaing icon