لماذا عليكِ ان تختاري جيب رانجلر 4xe الهجينة؟

توفر لك جيب رانجلر الهجينة 4xe أداءً مميزاً على الطرقات المعبدة، وقدرات عالية في السير على الطرقات الوعرة، وأسلوب الحياة الذي تمنحه السيارات ذات الدفع الكهربائي وهذه الميزات تجعلها السيارة المثالية لكل سيدة تريد المزج بين الراحة والقدرات والتكنولوجيا الكهربائية.

حائزة على جوائز

جيب رانجلر الهجينة 4xe

عند إختيارك سيارة جيب رانجلر المبتكرة بتكنولوجيا الدفع الرباعي الهجين 4xe ، سوف تقودين سيارة حائزة على جائزة أفضل سيارة دفع رباعي، وذلك بحسب لجنة التحكيم في حفل سيارة العام للسيدات في سنة 2022. 

تصميم قوي

جيب رانجلر الهجينة 4xe

إذا كنت تحبين التصميم الأيقوني لسيارات جيب، فإن جيب رانجلر هي السيارة المثالية لك لأنها تأتي بالتصميم المحبب لسيارات جيب.

مقصورة تعطيك الثقة

جيب رانجلر الهجينة 4xe

عند دخولك السيارة، يمكنك رؤية المقصورة الداخلية والتي تأتي بصفين من المقاعد المكسوة بأجود الخامات ضمن العديد من المميزات التي تناسب طبيعة السيارة المجهزة للطرق الوعرة. وبالنسبة للتقنيات، سوف تستفيدين من ثلاث شاشات معلومات وترفيه مختلفة مع نظام Uconnect ودعم لنظامي Apple CarPlay و Android Auto.

صمت تام

جيب رانجلر الهجينة 4xe

توفر جيب رانجلر 4xe  قدرة سير لمسافة 34 كلم باستخدام الطاقة الكهربائية حصراً وبدون أي انبعاثات على الإطلاق، مما يجعلها ملائمة لتنقلك اليومي باستعمال الدفع الكهربائي بدون ان تقلقي بشأن المدى. وهي أيضاً سيارة جيب الأعلى قدرة والأكثر مراعاة للبيئة على الطرقات الوعرة، إذ تتميز بقدرة سير على الطرقات الوعرة بصمت شبه تام، فضلاً على منحها الشعور بالحرية في الهواء الطلق وهي ميزة تتفوق بها جيب.

محرك متطور وتوفير بالوقود

جيب رانجلر الهجينة 4xe

تضم مجموعة الدفع الهجينة في رانجلر 4xe محركاً متطوراً بأربع أسطوانات سعة ليترين مع شاحن توربو ومحركين كهربائيين ومجموعة بطاريات عالية القدرة، فضلاً على ناقل حركة أوتوماتيكي بثماني سرعات. ويوفر المحركان الكهربائيان في رانجلر 4xe  عزماً فورياً عندما ترغبين في ذلك. كذلك، يتميز المحرك بخاصية تشغيل وتوقيف سلسة تساعدك على التوفير في استهلاك الوقود. وتدعم جيب رانجلر 4xe موديل 2021 الهايبرد القابلة للشحن نظام إعادة شحن البطارية عبر الضغط على المكابح على العجلات الأربعة عند تفعيل نظام الدفع الرباعي.

اقرأ أيضًا: سيارة حلم بها كثيرون: جيب رانجلر بثلاثة صفوف من المقاعد

جيب Jeep سيارات هجينة قيادة المرأة رانجلر Wrangler
loaing icon