تويوتا كورولا كروس... للسيدة التي تبحث عن تجربة فريدة في كل رحلة

لكل سيدة تبحث عن رحلة جديدة تمتاز بالجرأة والرقي، تقدم لها كروس ما يلائم طموحاتها ويلبّي احتياجاتها، بفضل محرك الهايبرد القوي والهادئ بنفس الوقت، وانسيابية حركتها الديناميكية التي ستشعرين بها عند كل منعطف. فمع تصميمها الخارجي الأنيق ومزاياها الداخلية المزودة بأحدث التقنيات، ومساحتها المريحة، تدعوك كورولا كروس 2024 لتنطلقي بحريّة وتعيشي تجربة فريدة في كل رحلة.

تصميم شبابي

تويوتا كورولا كروس 2024

تتميز تويوتا كورولا كروس 2024 بتصميم حديث وشبابي مع مصابيح أمامية وخلفية فريدة والتي تعتمد تقنية الـ LED الكاملة. وتأتي بشبكة أمامية مطلية بالكروم تغطي معظم مقدمة السيارة وتعطيها مظهراً جذاباً وجميلاً. كذلك تساعد الخطوط الانسيابية المتواجدة على غطاء المحرك وجوانب السيارة أيضاً على تحسين الديناميكية الهوائية للسيارة. وتتميز كورولا كروس بمرايا كهربائية بالكامل بتصميم انسيابي مع إشارات انعطاف مدمجة وترتكز على عجلات رياضية تصل إلى 19 بوصة. أما من الخلف، فتتوفر كورولا كروس 2024 بمصابيح تتناسب تماماً مع تصميمها الفاخر والرياضي تعمل بالكامل بتقنية الـ LED، كما تأتي بجناح خلفي مدمج في هيكل السيارة تم تثبيته أعلى صندوق الأمتعة الخلفي، والذي يتم فتحه وغلقه كهربائياً في بعض الفئات.

مقصورة واسعة ومريحة

تويوتا كورولا كروس 2024

عندما تدخلين إلى سيارة تويوتا كورولا كروس 2024، يمكنك ملاحظة المقصورة الداخلية الواسعة التي توفر أقصى درجات الراحة للركاب حيث أنها مزودة بخمسة مقاعد مغطاة بأرقى المواد الجلدية، وشاشة المعلومات والترفيه مقاس 8 بوصات التي تتوافق مع آبل كاربلاي وأندرويد أوتو مع بلوتوث، وكذلك شاشة العدادات متوفرة بأحجام 4.2 بوصة أو7 بوصات بحسب الفئة. كما أنها تتميز بنظام صوت مكون من 6 مكبرات صوت، ومنافذ USB، وعجلة قيادة متعددة الوظائف مغلفة بالجلد، وتحكم أوتوماتيكي في المناخ ثنائي المناطق، وإضاءة محيطة زرقاء، ونوافذ كهربائية، ومقاعد أمامية قابلة للتعديل كهربائياً في العديد من الوضعيات بكل سهولة. وتم تجهيز جيب تويوتا كورولا كروس 2024 بعدد من أنظمة السلامة ومساعدة السائق، بما في ذلك نظام تثبيت السرعة وكاميرا الرؤية الخلفية و نظام تحذير النقطة العمياء ونظام تنبيه حركة المرور الخلفية.

مجموعة الدفع

تويوتا كورولا كروس 2024

من حيث الأداء، تم تجهيز تويوتا كورولا كروس 2024 بمحرك هجين رباعي الأسطوانات سعة 1.8 لترات بقوة 121 حصانًا وعزم دوران أقصى 163 نيوتن متر، متصل بنظام الدفع بالعجلات الأمامية عبر ناقل حركة CVT.

اقرأي أيضًا: تويوتا رايز 2024 ... للسيدة التي تبحث عن سيارة سهلة القيادة واقتصادية

تويوتا Toyota قيادة المرأة قيادة النساء كورولا كروس Corolla Cross
loaing icon