تقنية مستقبلية ستعجبك في تويوتا هايلاندر... وهذا ما أحببناه فيها

سيارة عائلية مناسبة للأمهات؟ وجدناها لك! اليوم ستتعرفين على اس يو في بثلاث مقاعد فيها مواصفات عملية اخترناها لتكون من أفضل السيارات المناسبة للأمهات، وهي تويوتا هايلاندر التي سنخبرك بأبرز ما أعجبنا بها في ما يلي.

اقرأي أيضا: 5 أسباب تجعل مازدا CX-3 الخيار الأنسب للسيارة الأولى

تويوتا هايلاندر

شكلها لا يشبه سيارات الأمهات:

ليس انتقاصا من شأن مظهر سيارات الأمهات، ولكن دعينا لا نغش أنفسنا، كلنا نحاول الابتعاد عن الأس يو في العائلية التي تعتمد على ضخامة الحجم فحسب، فكل منا تحب أن تقود اس يو في عصرية وأنيقة وذات مظهر جذاب، وهذا بالتحديد ما تتمتع به الهايلاندر، فبالرغم من كبر حجمها يمكنك رؤية التضاريس الرياضية التي تميزها، هذا بالإضافة الى السقف البانورامي، الذي أعتبره صفة اساسية في السيارة.

تويوتا هايلاندر

هناك مساحة لكل شيء!

القناع؟ معقم اليدين؟ نظاراتك الشمسية؟ كل اكسسوار من اكسسواراتك يحظى بمكان مناسب له في أحد الابواب. لن تصدقي كمية الأماكن السرية الموجودة في الهايلاندر والتي تسمح لك بتوضيب الأغراض التي عادة ما لا تجدين لها مكانا. حتى ان هناك مكانا مخصصا للهاتف لتستفيدي من شحنه بينما تبقيه الى جانبك. ناهيك عن الصندوق الواسع والذي يمكن الاستفادة من مساحته الاضافية لتوضيب كل ما تحتاجين اليه.

مكان الأغراض

الداخلية واسعة ومريحة

لن تتذمري من الرحلات الطويلة بعد الآن، فالمقاعد الثلاث ليست كل ما سيشعر أفراد عائلتك بالراحة في الهايلاندر الجديدة، فبدءا من المقاعد المصممة من الجلد والتي تريح أفراد الأسرة كافة، وصولا الى التفاصيل التي تريحك أنت شخصيا، كالأضواء الداخلية الزرقاء الى جانبك، وهذا بالطبع بالإضافة الى تطبيق ابل كار بلاي او اندرويد اوتو الذي يسهل عليك تصفح هاتفك ان كان من جهة الموسيقى او ايجاد الطريق المناسب او المطعم المفضل.

تويوتا هايلاندر

التقنية التي المفضلة لدي: الصندوق الذي يفتح من دون اللمس!

لا أملّ من ذكر هذه التقنية، وان لم تحاولي فتح الصندوق وصغيرك على يدك لن تدركي ماذا أعني، وسأكتفي بذلك!

تويوتا هايلاندر

وأخيرا، ستقعين في غرام التقنية المستقبلية في سيارتك العائلية، فأنت ستستطيعين قراءة المعلومات من على الزجاج الأمامي! فهل من طريقة أفضل بجعل سيارة عائلية سيارة أحلام؟

تويوتا Toyota سيارات عائلية قيادة النساء
loaing icon