اودي A6 2024.. للسيدة التي تريد مساحات كبيرة ورفاهية عالية

تأتي أودي A6 2024 بمزايا تكنولوجية فريدة ورفاهية عالية، ولذلك هي تعتبر من السيارات المثالية للسيدة التي ترغب بسيارة كبيرة مع مساحات واسعة للركاب وتتسع للكثير من الأغراض.

تصميم ديناميكي

اودي

أول ما ستلاحظينه في اودي A6 الجديدة هو التصميم الرائع الانسيابي والديناميكي مع شبكة كبيرة متعددة الأضلاع مطلية بالكروم محاطة بمصابيح أمامية LED. وعند إنتقالكِ إلى الخلف، سوف تجدين مصابيح خلفية  من نوع LED متصلة بشريط من الكروم، بينم يظهر مخرجان للعادم على كلا جانبي السيارة لإضفاء المزيد من الطابع الرياضي.

وتأتي هذه السيارة الفاخرة مع عجلات مقاس 19 إنش، وأبواب ذات إغلاق ناعم وباب صندوق كهربائي.

مقصورة أنيقة وعصرية

اودي

عند دخولكِ إلى مقصورة سيارة اودي A6 ستجدين التصميم الأنيق والعصري المصنوع من مواد عالية الجودة، حيث تم تزيين المقاعد ومساند الذراعين بالجلد الناعم، كما أن لوحة القيادة والأبواب مزينة بالخشب الجميل والمعدن المطلي بالنيكل.

ولمزيد من الراحة، تتوفر عناصر التحكم المتعددة عبر شاشة تعمل باللمس أسفل شاشة المعلومات والترفيه الرئيسية. كذلك، تمت إعادة تصميم واجهة المعلومات والترفيه Audi MMI بشكل كبير في سيارة اودي A6 .

فبدلاً من وحدة التحكم في الكونسول المركزي، تتوفر الآن قوائم قابلة لإعادة التكوين بحيث أصبح بامكانكِ تخصيص تخطيط الشاشة الرئيسية حسب رغبتكِ.

وتأتي مقصورة سيارة اودي A6 بـ شاشة 10.1 بوصة مع نظام ملاحة تدعم أبل كاربلاي وأندرويد أوتو ومجهزة بواي فاي قياسي وشاشة Audi Virtual Cockpit الرقمية، مع نظام صوتي قياسي مكون من 10 مكبرات صوت.

القوة والأداء

اودي

من حيث الأداء، تأتي سيارة اودي A6 بخيارين من المحركات، الأول توربيني ويتكون من 4 اسطوانات بسعة 2.0 لتر ويعمل على توليد قوة قصوى تبلغ 245 حصاناً، متصل بناقل حركة أوتوماتيكي بـ 7 سرعات. المحرك الثاني من 6 اسطوانات بسعة 3.0 لترات بقوة 335 حصاناً، ومتصل بناقل حركة أوتوماتيكي بـ 7 سرعات أيضًا.

الأمن والسلامة

اودي

فيما يتعلق بالأمن والسلامة تقدم لكِ سيارة اودي A6 مجموعة من الأنظمة التي تشمل كاميرا الرؤية الخلفية وأجهزة استشعار وقوف السيارات الأمامية والخلفية ونظام تحذير مغادرة المسار ونظام التنبيه من الاصطدام الأمامي والكشف عن المشاة.

كما ستحصلين على الفرملة التلقائية في حالات الطوارئ وشاشة العرض على الزجاج الأمامي وكاميرا وقوف السيارات بزاوية 360 درجة. وعلى الطرقات السريعة سوف تستفيدين من مثبت السرعة التكيفي ومساعد الحفاظ على المسار، بينما في المدينة ستتعرف سيارتكِ على إشارات المرور.

اقرأي أيضًا: تويوتا رايز 2024 ... للسيدة التي تبحث عن سيارة سهلة القيادة واقتصادية

اودي Audi سيدان قيادة المرأة قيادة النساء
loaing icon