اكسيد TXL: مثالية للسيدة التي تبحث عن التألق والتميز

إذا كنتِ تبحثين عن سيارة تجمع بين الشكل الأنيق والمساحة الكبيرة والتقنيات المتطورة وميزات السلامة المتقدمة، فإن سيارة اكسيد TXL سوف توفر لك  كل هذه الميزات وأكثر. فهي تدمج تقنيات غير محدودة، وتدفع حدود التصميم إلى مستوى أعلى.

تأثير بصري قوي

اكسيد TXL

عندما تنظرين إلى سيارة اكسيد TXL، سوف تلاحظين إنها تتمتع بتأثير بصري قوي ومظهر ساحر مستقبلي، يزدان بخطوط أفقية على الشبك الأمامي، في الوقت الذي تتصل المصابيح الأمامية مع بعضها بشريط ضوئي، ما يمنح السيارة مظهراً أنيقاً ولامعاً، ويوفر ضوءاً ساطعاً عند تشغيل المصابيح. ويتكون وسط السيارة من خطوط سلسة منحنية نحو الخلف، تعطي السيارة طابعاً رياضياً أنيقاً.

مجموعة من الميزات الرائعة

اكسيد TXL

عندما تدخلين إلى مقصورة سيارة اكسيد TXL، سوف تستقبلك مجموعة من الميزات الرائعة مثل تنجيد المقاعد الجلدية، وتدفئة المقاعد الأمامية والتبريد، مع القدرة على التحكم في وضع الجلوس كهربائيًا بعدة إتجاهات لكي تتمكني من الحصول على أنسب وضعية جلوس.

وما ستلاحظينه أيضًا، المساحة الواسعة للأرجل والأكتاف في الصف الثاني. ولمزيد من الراحة تأتي اكسيد TXL بتقنية الدخول الذكية دون استخدام المفتاح، وبشاشتين لنظام المعلومات والترفيه وعدادات رقمية بنظام تشغيل يدعم اللغة العربية.

ويمكنك إقران هاتفك بنظام المعلومات والترفيه من خلال نظام أندرويد أوتو، والتحكم  ببعض أنظمة السيارة عبر الأوامر الصوتية باللغة العربية. ويتكامل كل ذلك مع نظام الصوت سوني الذي يقوم تلقائيًا بضبط مستوى الصوت وفقًا للسرعة الت تقودين بها.

كذلك ستحصلين على مرآة الرؤية الخلفية ذات التعتيم التلقائي، ولوحة شاحن لاسلكي للهاتف ذكي في وحدة التحكم، وتكييف الهواء الأوتوماتيكي ثنائي المنطقة الذي يأتي مع نظام جودة هواء ذكي يحافظ على الهواء بالداخل نظيفًا ومنعشًا. ولمزيد من الرحابة تأتي السيارة بفتحة سقف بانورامية.

سلامتك أولوية

اكسيد TXL

تم تجهيز سيارة اكسيد TXL بالعديد من أجهزة السلامة التي تحافظ على سلامتك، وحتى تتدخل لمنع الحوادث أو تقليل آثارها، وتشمل هذه الأنظمة وسائد هوائية أمامية وجانبية مزدوجة، ووسائد هوائية ستارية أمامية وخلفية، وبرنامج الثبات الإلكتروني مع الكبح التلقائي للطوارئ، والتنبيه من حركة المرور الخلفية، وأجهزة استشعار وقوف السيارات الأمامية والخلفية وكاميرات الرؤية البانورامية بزاوية 360 درجة وتسجيل الفيديو على الطريق الأمامي والمساعدة في تسلق المنحدرات.

خياران من المحركات

اكسيد تي اكس ال 2023

بالنسبة للأداء والمحركات، تعتمد اكسيد TXL 2023 على خيارين من المحركات. الأول يتكون من 4 أسطوانات سعة 2.0 لتر توربو ينتج قوة قصوى تبلغ 261 حصانًا، متصل بناقل حركة أوتوماتيكي بسبع سرعات.

المحرك الثاني أيضًا يتكون من 4 اسطوانات لكن بسعة 1.6 لترات توربو، ينتج قوة قصوى تبلغ 197 حصانًا، ويتصل بناقل حركة أوتوماتيكي بسبع سرعات.

اقرأ أيضًا: اكسيد VX 2023 تستعرض تصميمات عالمية بتوقيعات راقية

اس يو في قيادة المرأة سيارات صينية أخبار السيارات قيادة النساء
loaing icon