جذبت كبار مصممي الأزياء! اليك 5 مميزات أعجبتنا في تويوتا C-HR

أدخلت تويوتا مميزات جديدة إلى طراز سي أهتش آر الجديد، ما جعلها مناسبة أكثر من اي وقت مضى لتنقلاتك اليوميّة، فإن كنت تبحثين عن كروس اوفر  سيهمّك معرفة اكثر ما أعجبنا في هذه السيارة:

 اقرأي أيضا: 4 تغييرات جعلت جيب رانجلر مناسبًا للسيدات

تصميم مستوحى من الألماس جذب كبار مصممي الأزياء  

تطلق تويوتا على سيارتها اسم الالماسة، وذلك لأن تصميمها لا يشبه أي تصميم من سيارات تويوتا التي اعتدنا عليها، أو أي كروس أوفر أخرى، بدءًا من كونها تشبه السيارات الكوبيه للوهلة الأولى مع وجود مسكات الأبواب الخلفيّة موجودة في الزجاج ليبدو وكأنها كروس أوفر ببابين.

وهذا التصميم الفريد من نوعه جذب كبار مصممي الأزياء، فالمصصم كارل لاغرفلد Karl Lagerferd، وضع امضائه على اصدار خاص من الـ C-HR، في تايلاند، بعد أو وجد فيها تصميما خارج عن المألوف يحاكي خطوط الموضة الجريئة واللافتة للأنظار!   

تصميم داخلي مخصص للسائقة:

أكثر ما أحببناه في الكروس أوفر هذه، هو أنّها تفكّر أولا براحة السّائقة، عبر تقنيّة ME ZONE. فالكونسول الوسطي في الـ C-HR يميل نحوك لتبقي في تحكّم تام بسيارتك، وبأكثر الطرق راحة. 

راحتك هي الأهم:

وبالحديث عن الراحة، ستغرمين بالتقنيّة التي سنخبرك عنها الآن، فبالإضافة إلى الفرش الجلد، والمقود المُطوّر في الـ C-HR الجديدة، ستجدين فيها تقنيّة الإضاءة المحيطيّة، ففي الليل ستضيء سيارتك بأضواء زرقاء معدّة خصيصا لراحتك النفسية، لكي ترتاحي أكثر أثناء القيادة وتتخلّصي من التوتّر الذي عادة ما تتسبب به القيادة في الليل.

 

التكنولوجيا التي تبحثين عنها، وأكثر:

في هذا الإصدار من تويوتا C-HR، ستحصلين على شاشة لمسيّة قياس 8 انش تدعم أبل كار بلاي وأندرويد أوتو، لتتمتعي بالموسيقى المفضلة لديك، تتحققي من رسائلك، وتتفحصين حال الطرقات، من دون أن تلمسي هاتفك.

ليس هذا فحسب، فسيارتك الجديدة تتمتّع بنظام تنقية الهواء، الذي يمنع دخول الأوساخ اليها. أظن أن كلّ امرأة ستود الحصول على هذه التقنيّة في سيّارتها، ومنزلها ايضا!

مصروف أقّل:

من الممكن أنك تفكّرين مرّتين قبل شراء أس يو في أو كروس أوفر بسبب مصروف الوقود. ولكن تويوتا C-HR متوفرة بالخليج بالنسخة الهجينة، ما يضمن لك مصروفا أقل للبنزين، كما أنها ممتازة لمحبّات البيئة فهي تحدّ من التلوّث. هذا وتعتمد السيارة على محرك قوة 114 حصان، وسرعتها القصوى تصل إلى 190 كم/س.

تويوتا Toyota اس يو في كروس اوفر SUV
loaing icon