4 تغييرات جعلت جيب رانجلر مناسبًا للسيدات

جيب رانجلر من سيارات الأوف رود الأشهر على الإطلاق، وعادة ما تكون الخيار الأفضل لمحبّي المغامرة. إن كنت تحبين هذه الأس يو في، لدينا خبرًا سارًا لك، فهي اليوم أصبحت أكثر من أي يوم مضى مناسبة للسيّدات، وللقيادة اليوميّة حتّى ان كنت لا تفكّرين بالأوف رود لكنك تحبّين مظهر جيب رانجلر؟ لا مشكلة بعد الآن! 

اقرأ ايضا: جيب رانجلر رحلة البحث عن الكنز

تصميم جيب رانجلر من الخارج والداخل مناسب لك

إن كان أحد الأشخاص الذين تعرفينهم يمتلك جيب رانجلر من الجيل السابق، لا بدّ من أنك لاحظت مثلا أن طريقة فتح السقف معقدة بعض الشيء، وأنّك تدركين أنه ممكن ان يكون من الصّعب أن تقومي أنت بهذه المهمة، ولكن في النسخة الجديدة أصبح الأمر سهلا لتتمكّن النساء من التحكّم به بكل سهولة. 

اكشفي جيب رانجلر وحتى يمكنك ازالة الابواب والزجاج الامامي بسهولة والأهم بأن جيب رانجلر يزودك بالأدوات اللازمة وحتى أماكن تخزين البراغي (وإن كنت تفقدين أغراضك بشكل مستمر) ليسهل عليك كثيرا عملية تحويل سيارة جيب من قيادة يومية الى متعة في نهاية الاسبوع.

هذا وبفضل مجموعة كبيرة من الاكسسوارات من جيب يمكنك تغيير مظهر الرانجلر بما يناسبك ليصبح أقرب إلى شخصيّتك! عدّلي في الألوان والأكسسوارات، أضيفي ما يحلو لك من تصاميم لتصبح اطلالة سيّارتك خاصة بك! 

قيادة جيب رانجلر راحة أكبر!

بما أن الجيل السابق من رانجلر كان يعتبر مخصّصا اكثر للمغامرة والتطعيس، نرى بأن الجيل الجديد منذ اطلاقه في عام 2019 حظيت وسائل الراحة فيه إلى إهتمام الزّائد، اذ باتت داخليّة رانجلر مناسبة اكثر للقيادة اليومية مع الابقاء على قدراته في الاوف رود ان كنت تريدين ذلك و بذلك يوفر لك مستويات عالية من الرّاحة عبر:

  • مقاعد أماميّة من الجلد، مريحة وفاخرة 

  • مقاعد خلفيّة مزوّدة بخاصيّة الـ Climate Control  التي تسمح بالتحكم بحرارة المقصورة الخلفية.

  • مكان لوضع المشروب في المقصورة الخلفية أيضا

 كما ان معظم مشاكلنا كنساء تكون عادة في اين يمكن وضع أغراضنا ولكن في الجيل الجديد ما من مشكلة اذ تتوفر أماكن عدّة لوضع  محفظتك وهاتفك أغراضك الصغيرة.

وحتى عمدت جيب على تحسين عملية القيادة اليومية عن طريق تخفيف الارتجاجات وحتى تخفيض الضوضاء داخل رانجلر لتصبح مناسبة أكثر من ذي قبل للرحلات على الطرقات السريعة الا أنها وكما ذكرنا ما زالت تحافظ على روح المغامرة والمرح، وحتى أن الصانع فكّر في هوسك بعدم توسيخ سيّارتك فجهّز فيها غطاء يمنع دخول الغبار اليها حتى ولو كنت قد أزلت سقفها.   

 

تكنولوجيا جيب رانجلر التي تحتاجين إليها: 

ودّعي سيارات رانجلر المخصصة للأوف رود فقط، فرحلتك ستكون أسهل وأكثر متعة في شوارع المدينة بفضل الإضافات التكنولوجيّة التي حصلت عليها النسخة الجديدة من رانجلر، ومنها: 

  • ابل كار بلاي، لتستمعي إلى الموسيقى المفضّلة لديك، والبقاء على إتصال بمواقع التواصل الخاصة بك. 

  • نظام UConnect  المتطوّر، لتشغّلي سيّارتك عن بُعد، تقفلي الأبوا وتفتحها وبواسطة هاتفك! 

  • ليس هذا وحسب بل تستطيعين فتح قفل باب سيّارتك بمجرد أن يكون المفتاح بحوذتك إن كنت غير قادرة على استعمال يديك.

جيب رانجلر والألغاز و الألعاب مسليّة: 

ما الذي يمكن أن يكون أكثر متعة من كشف سيارتك وفكّها من الجوانب كافة والتمتع بقيادة بحريّة؟ إمكانيّة اللعب في السيّارة! ففي جيب رانجلر ألعاب كثيرة مخبأة، يمكنك مثلا البحث عن خريطة الكنز أو اكتشاف كل الأحاجيّات المخبأة داخلها! و حتى تحليل اشارة مورس وغيرها من الانشطة المسلية والالغاز دون حتى الخروج من السيارة.

اليك بعضا من هذه الالغاز والالعاب في هذا المقال: جيب رانجلر ورحلة البحث عن الكنز

 


 

جيب Jeep اس يو في رانجلر قيادة النساء
loaing icon