شركة حسين لتأجير السيارات اهم المعلومات والتفاصيل

مما لاشك فيه أن سوق السيارات السعودي يعتبر واحد من أكبر الأسواق في المملكة، وهو ما جعله بيئة خصبة لظهور الشركات المتنافسة في كافة المجالات الخاصة بالسيارات ومنها شركات التأجير، حيث تتنافس في السوق العديد من الشركات المختلفة والتي تسعى لنيل ثقة العملاء من خلال تقديم افضل الخدمات وتأتي على رأسهم شركة حسين لتأجير السيارات والتي نستعرض من خلال المقالة اهم المعلومات عنها.

شركة حسين لتأجير السيارات

شركة حسين لتأجير السيارات شركة سعودية تعنى بإدارة وتأجير أسطول من السيارات والمركبات تعداده 8000 سيارة حيث تأسست عام 2001 وهي تعد من ضمن أفضل شركات تأجير السيارات في المملكة العربية السعودية، وحرصت شركة حسين لتأجير السيارات على تغطية وانتشار فروعها في جميع مدن المملكة فلديها ( 135 فرع ) منتشرة بمناطق المملكة  (الوسطى / الغربية / الشرقية / الشمالية / الجنوبية ).

شركة حسين لتأجير السيارات

كما دأبت الشركة على زيادة مجموعة السيارات التي تمتلكها سعياً إلى تلبية احتياجات شرائح واسعة من عملائها وإلى تقديم خدمة متميزة الجودة لهم .تمتلك شركة حسين لتأجير السيارات شبكة من مراكز الخدمة والورش المتنقلة التي تضم موظفين وفنيين ذو مهارات عالية لتغطي بذلك كافة المدن الكبرى في المملكة العربية السعودية.

خدمات شركة حسين لتأجير السيارات

وتتميز شركة حسين لتأجير السيارات بإعطاء الأولوية للصيانة والاهتمام بالسيارة ونجد ذلك في أسطول سيارات الخدمة السريعة والخفيفة المنتشرة على طول الطريق وجميع ربوع المملكة وونشات خاصة لسحب السيارات المتعطلة على الطريق وفنيين بكفائة عالية من جنسيات مختلفة بالإضافة لفريق عمل على دراية تامة بعملية الصيانة ومتواجدون على الهاتف على مدار الساعة.

 كما تمتلك شركة حسين لتأجير السيارات شبكة من مراكز الصيانة بالمدن الرئيسية بالمملكة والمجهزة بالمعدات والعمالة الجيدة التي تعمل بجدول ممنهج وصيانة دورية حسب نظام الوكيل بالإضافة لخدمة مناديب قطع الغيار مما يختصر الزمن والمسافة لسرعة إنجاز الأعطال وإرضاء العملاء . وتمتاز شركتنا أيضاً في إنتقاء قطع الغيار والكفرات الجيدة ذات الجودة العالية والمتوافقة مع تضاريس المملكة.

شركة حسين لتأجير السيارات

هذا بالإضافة إلى خدمات العضوية المميزة، حيث أن انضمامك لعضوية شركة حسين لتأجير السيارات يجعلك من العملاء المميزين الذين يتمتعون بأرقى الخدمات، ونستطيع بهذه الشراكة أن نوفر لك كل ما يتطلبه أسلوب حياتك في تنقلاتك سواء كانت للعمل أو للسفر داخل وخارج المملكة العربية السعودية، كما يمكنك الحصول على حسومات على الأسعار وكيلومترات مجانية وإمكانية حجز السيارات ومميزات أخرى .

رقم شركة حسين لتأجير السيارات

ويمكنك التواصل مع الشركة من خلال الأرقام الهاتفية التالية:

  • 0112666660
  • 0114242691
  • 0114253627
  • 920008333

اقرأ أيضاً: تأجير سيارات الرياض: أهم المعلومات وشركات التأجير

معلومات مقال
loaing icon