تأجير سيارات الرياض: أهم المعلومات وشركات التأجير

أصبحت السيارات وسيلة النقل الأهم في العالم الحديث، وهو ما يدفع المسافرين للحصول على سيارتهم من خلال خدمات التأجير والتي أصبحت متوفرة في دول العالم أجمع، واليوم نستعرض أهم المعلومات حول تأجير سيارات الرياض.

 

تأجير سيارات الرياض

 

عند محاولة تأجير سيارة في الرياض عليك التأكد أولاً من توافر الأوراق الأتية معك.

رخصة القيادة: عند القيادة في المملكة فأنت بحاجة إلى رخصة قيادة محلية أو رخصة قيادة دولية، وهي شرط أساسي لتأجير السيارة، حيث أنه لن يمكنك تأجير السيارة بدونها.

بطاقة بنكية مُفعلة: في أغلب الأحوال قد تخطط لحجز سيارتك قبل الوصول إلى الرياض وذلك حتى لا تتعرض لأي عقبات، وفي أغلب الأوقات لا يتم خصم المبلغ منها حتى استلام السيارة، وعلى الجانب الآخر هناك بعض الشركات التي تسمح بالتعامل النقدي عند الإستلام، لذا ربما يمكنك التأكد من مكتب الحجز.

عند التعامل مع شركات التأجير، تأكد من التعامل مع الشركات الموثوقة والحاصلة على أعلى تقييمات من العملاء، يجب دائماً قراءة سياسات وشروط شركات تأجير سيارات الرياض، حيث أن السياسة المتبعة تختلف من شركة لأخرى ومن مكان لآخر.

إذا لم تكن تمتلك رخصة قيادة دولية أو مترجمة بإمكانك استئجار سيارة مع سائق في الرياض من الشركات التي تقدم هذه الخدمة، راجع الشركة حول تأمين السيارة واختر الشركات التي تقدم التأمين الشامل على سياراتها لتجنب دفع تكاليف مرتفعة في حالة تلف أحد الأجزاء دون قصد منك.

عند استلامك السيارة تأكد من أن خزان الوقود ممتلئ بالوقود واسأل المندوب ما إذا كان القيام بتزويد السيارة بالوقود عند تسليمها مسؤليتك أم أن الشركة تتكفل بذلك، كما يجب عليك التأكد من عمل الأجهزة الداخلية للسيارة مثل المكيف وشاشة النظام الترفيهي، ويمكنك دائماً استبدال السيارة إذا لم تستوفي طلباتك.

تأجير سيارات الرياض

تأجير سيارات مطار الرياض

 

هناك العديد من شركات تأجير سيارات الرياض والتي تتيح لك الحصول على سيارة من المطار، كل ما عليك فعله هو الحجز مسبقاً والتأكد من خدمة الشركات ومدى جودتها قبل تأكيد الحجز.

 

ارقام مكاتب تاجير سيارات بالرياض

 

هناك العديد من شركات تأجير سيارات الرياض ولكن وطبقاً تقييم المستخدمين فقد حصلت أربعة شركات على أعلى تقييم وهم:

بادجيت: وهي تعتبر واحدة من أشهر الشركات في المملكة، ويمكن الحجز عبر موقعها من خلال الرابط أو عبر الإتصال هاتفياً بالرقم 920004124

افيس : وهي واحدة من أوائل شركات الإيجار في الخليج تقديماً لخدمة الحجز من المطار، ويمكنك الحجز من خلال الموقع الإلكتروني المتوفر على هذا الرابط  أو من خلال الهاتف برقم 920028281

الأفضل: هي خيار مناسب اذا كنت ترغب في تأجير سيارات الرياض فهي تمتلك مجموعة كبيرة من السيارات، كما تتميز بسرعتها في تسليم السيارة ونظافتها، ويمكنك الحجز الكترونياً من خلال هذا الرابط أو من خلال الرقم الهاتف برقم 920010116.

 

الوفاق: وهي تُعد أكبر شركة لتأجير السيارات بالمملكة وأوسعها انتشاراً، ويمكنك الحجز الكترونياً من خلال الرابط أو باستخدام الهاتف من خلال رقم  920002909

 

اقرأ أيضًا: ما يجب أن تعرفه عن نظام تأجير السيارات المنتهي بالتمليك

معلومات مقال
loaing icon