ستيفن كاري الاعلى اجرا والملايين جعلته يقتني سيارات فخمة جدا

ستيفن كاري هو لاعب كرة سلة أمريكي ويعتبر أحد أفضل المسددين في تاريخ الدوري الأميركي للمحترفين، وهو ثاني أعلى لاعب من حيث الأرباح بالإجمال ولكنه يمتلك أكبر راتب لعب في الدوري للموسم الرابع على التوالي.

افرأ ايضاً: اغرب سيارات ا امتلكها لاعبون بينها السيارة العسكرية وأخرى لعاشق اللون الزهري

وصل راتب كاري البالغ من العمر 32 عامًا 34.4 مليون دولار من عقد اللعب هذا الموسم. امّا خارج الملعب، يعد كاري أيضًا أحد أكثر نجوم الدوري الاميركي للمحترفين تحقيقاً للارباح، ويقال إنه من المقرر أن يربح 40 مليون دولار من الرعاة ووسائل الإعلام.

كل هذا النجاح يعني أن كاري في وضع يسمح له بأن يمتلك الكثير من السيارات الفاخرة، وهذه السيارات ليست سوى القليل من مجموعته:

بورشه 911 جي تي 3 ار اس

ستيفن جي تي

مع محرك سداسي الأسطوانات سعة أربعة لتر ينتج 500 حصان، امتلك كاري هذه السيارة لأنها تجعله يشعر بأنه جزء من السيارة نفسها. تشمل ار اس على أشياء مثل مقابض الأبواب المصنوعة من المغنيسيوم ومقاعد من ألياف الكربون لتقليل الوزن من أجل خلق وحش مطلق على مضمار السباق، يصل ثمنها الى 187،000 دولار.

بورشه باناميرا تيربو اس

ستيفن باناميرا

قد لا تكون بقوة 911 لكنها بالتأكيد من اقوى سيارات الصالون بأربعة ابواب، هذه السيارة التي يصل ثمنها الى 150،000$ لديها محرك في 8 بقوة 520 حصان وهي جيدة جداً كسيارة عائلية. لكن للاسف يقال إن كاري حطم السيارة الجميلة في حادث سيارات كبير في عام 2018.

مرسيدس اي ام جي جي55

ستيفن اي ام جي

هذه الاس يو في الجبارة  لديها محرك في 8  سوبر تشارج بقوة 493 حصانًا، وهذه منطقة السيارات الخارقة. على الرغم من كونها سيارة للاوف رود، إلا أن جي 55 أكثر توجهاً نحو القيادة الرياضية، مع إطارات منخفضة الارتفاع وتقطع من صفر الى ستين ميلًا في الساعة بمدة خمس ثوانٍ، مما يجعلها الأسرع من طرازات مرسيدس الفئة جي المقدمة في عام 2006.

تسلا موديل اكس 

ستيفن تسلا

في حين أن ستيفن كاري لديه عشق للسيارات الألمانية، فقد حصل أيضًا على سيارة المستقبل تسلا موديل اكس، تتميز سيارة السيدان متوسطة الحجم والكهربائية بالكامل بتصميم مستقبلي وسرعة تصل الى 155 ميل في الساعة وتسارع من ضفر الى 60 ميل في الساعة في 3.8 ثوان.

انفينيتي كيو50

ستيفن كيو

يشغل كاري منصب سفير إنفينيتي العالمي منذ عام 2017 ، لذا فليس من المستغرب أنه يمتلك أيضًا السيارة المميزة للشركة. في حين أن إنفينيتي كيو50 قد لا تكون كالسيارات الاخرى التي يملكها، لكن السيارة تأتي أيضًا بأحدث التقنيات والتصميم المتميز. 

مشاهير سيارات المشاهير سيارات اللاعبين
loaing icon