اغرب سيارات امتلكها لاعبون بينها السيارة العسكرية وأخرى لعاشق اللون الزهري

يعتبر لاعبو كرة القدم أحد الرياضيين الذين يمتلكون أغلى السيارات في العالم  نظراً لرواتبهم الضخمة وأسلوب حياتهم الاستثنائي، لكن يمكن أن تكون اذواقهم غريبة احياناً. في هذه القائمة ننظر إلى أغرب سيارات امتلكها لاعبو كرة القدم حول العالم.

اقرأ ايضاً: الذهب يلمع على ميني فان معدلة والشبك الامامي اشبه بمنحوتة

سولي مونتاري ووحش مرسيدس 

يمتلك لاعب اي سي ميلان ومنتخب غانا سولي مونتاري مرسيدس جي63 اي ام جي برابوس 6x6 العملاقة، والتي يصل ثمنها الى 900,000$ ويقال انه من الصعب أن يركنها اثناء التدريب والسبب بالنسبة لنا واضح.

ستيفن ايرلند والأس يو في بلمسة وردية 

سيارة ايرلند الزهرية

تعد سيارة لاعب ستوك سيتي ستيفن ايرلند عصرية وغريبة بنفس الوقت، فهو يملك رنج روفر بلمسة من اللون الوردي على الشبكة الامامية والإطارات.

بالاضافة الى الرنج روفر ظهر لاعب مانشستر سيتي السابق بسيارة اودي ار8 مرشوشة باللون الأزرق ومن بعدها غير اللون الى الزهري، الأمر الذي يتركنا في حيرة وحتى ان البعض اعتقد انه إعلان غير مباشر لذهابه الى مانشستر يونايتد، لكن الاغرب ان الامر لم يحدث.

الحجي ضيوف والكثير من اللون الذهبي 

اسكاليد الحجي ضيوفقام لاعب ليفربول السابق الحجي ضيوف بطلاء الكاديلاك اسكاليد الخاصة به باللون الذهبي، مما جعلها تبدو غريبة بعض الشيء. 

ماريو بالوتيللي والبنتلي الحربية

فوجأ ماريو بالوتيللي الجمهور عندما جاء للتدريب مع بنتلي مموهة أثناء اللعب لمانشستر سيتي، وبدت السيارة التي يصل ثمنها الى 200,000$ وكأنها مجهزة للدخول في حرب.

ديفيد جيمس وروبين ريليانت القبيحة

سيارة ديفيد جيمس

ذهب ديفيد جيمس للعب مع عدد من أندية الدوري الإنجليزي الممتاز مثل ليفربول وأستون فيلا ووست هام يونايتد ومانشستر سيتي وبورتسموث ...  لقد لعب لعدد من الأندية الكبيرة المحترمة ولكن لماذا يتعين عليه قيادة مثل هذه السيارة القبيحة على الرغم من ذلك؟ 

ستيفن ايرلند..مجدداً

انه ستيفن إيرلندا من جديد ولكن هذه المرة هي سيارة اشتراها لصديقته لإظهار مدى حبه لها من خلال الحصول على سيارة بنتلي المكشوفة المعدلّة، ونعتقد أنها في موقف لا تحسد عليه.

اودي بنتلي كاديلاك مرسيدس رنج روفر أخبار السيارات سيارات غريبة سيارات اللاعبين
loaing icon