سيارات رياضية صغيرة لامرأة عصرية

بما ان السيارات الرياضية لم تعد حكرا على الرجال، بات من الضروري تصميم سيارات عصرية تليق بالمرأة التي تهوى التحدي ولا تقف عند اي حدود، فان كنت تنتمين الى هذه المجموعة اليك عينة عن السيارات الرياضية العصرية التي تتناسب وشخصيتك.

من تختار اودي TT هي امرأة ذات طبع جريء وشخصية واثقة، فهذه السيارة بهيكلها العدواني تفرض نفسها بين باقي السيارات بالرغم من صغر حجمها، هي التي تتسع لشخصين، وتناسب المرأة التي بالرغم من نعومتها استطاعت تحدي الرجال بقيادة سيارة ذات اداء عال من دون ان تتخلى عن الموضة.

وتاتي بي ام دبليو الفئة الثانية بهيكل اكبر نسبيا من الاودي من حيث اتساعها لاربعة اشخاص. تتماشى هذه السيارة مع شخصية امرأة تهوى الرياضة وتهتم بالشكل الكلاسيكي الجذاب، فهيكلها المميز يلفت الانظار اينما حلت. وتشبه هذه السيارة بأداها امرأة انيقة تخوض التحديات من دون الاستسلام.

اما من تبحث عن المرح والاطلالة العصرية، وتفضل القيادة السهلة، فستختار اما فيات 124 او مازدا MX-5 RF. سيارتان اشتهرتا بهيكلهما الصغير والعصري الذي يحمل جاذبية خاصة. وقد اشيع ان كل منهما يشبه قيادة سيارات الكارتينج، فكل منها خفيفة وسهلة القيادة. تشبه هذه السيارتان اذا المرأة التي تحب الاطلالة الكاجوال انما تعشق الموضة اولا وآخرا ما يجعلها تبحث عن سيارات عصرية وجميلة تشتهر بسهولة قيادتها. فأي سيارة ستختارين اذا؟

اقرأ ايضا: سيارات فاخرة لكل امرأة بحسب شخصيتها

اودي بي ام دبليو فيات سيارات مازدا سيارات رياضية
loaing icon