هالاند وسياسة لا بورشه ولا فيراري: سيارات آسرة يمتلكها هذا النجم

يعد إيرلينج هالاند من أبرز اللاعبين شهرة في العالم وهو اليوم أحد لاعبي فريق مانشستر سيتي. هذا اللاعب النرويجي يمتلك بعضاً من أبرز السيارات الرائعة التي تليق به، فما هي إذاً أبرز المركبات في اسطول هذا اللاعب المميز ولأي علامات تجارية تنتمي؟

رولز رويس كولينان

سيارات ايرلينج هالاند

تعتبر رولز رويس كولينان من أبرز السيارات التي يتم قيادتها في المملكة المتحدة، وهي سيارة استمتع بها الكثير من لاعبي كرة القدم مثل كريستيانو رونالدو.

رولز رويس كولينان هي واحدة من سيارات النرويجي إيرلينج هالاند وهي تعمل بمحرك من 12 اسطوانة سعة 5.7 لتر بقوة 570 حصاناً.

وعلى الرغم من وزنها الذي يزيد عن 2.7 طن، إلا أنها قادرة على تحقيق سرعة قصوى تصل إلى 250 كلم/ ساعة، إضافة إلى تسارع من 0 إلى 100 كلم/ الساعة في 5.2 ثوانٍ، وهذه ارقام تعتبر رائعة جداً لسيارة ضخمة.

رنج روفر سبورت P510e الإصدار الأول

سيارات ايرلينج هالاند

لا تزال سيارة رنج روفر واحدة من السيارات التي يمكن أن نرى فيها كثير من الأحيان أي لاعب كرة قدم من النخبة بخاصة إذا كان يلعب في المملكة المتحدة.

تم رصد هالاند لمرات عدة في سيارة رينج روفر سبورت، وعلى الرغم من أننا لا نعرف بالضبط الإصدار الذي اختاره، فمن الممكن أن يكون الإصدار الأول P510e هو الذي يتواجد ضمن اسطول سيارات إيرلينج هالاند لاسيما وأن هذا الاصدار هو أغلى وأقوى وأفضل تجهيزًا من من رنج روفر سبورت.

تعتمد هذه السيارة على محرك سداسي الاسطوانات بقوة 510 وهذا رقم مميز جداً لسيارة أس يو في.

مرسيدس جي ال إي كوبيه 63 أس إيه أم جي  

سيارات ايرلينج هالاند

جذبت مرسيدس أيضًا انتباه اللاعب النرويجي، وقد استخدم هذه السيارة بشكل أساسي عندما كان لاعباً لبوروسيا دورتموند، الفريق الذي لعب معه حتى عام 2022.

تبلغ سرعة السيارة المميزة هذه والتي تحمل علامة إيه أم جي 280 كلم/ ساعة بفضل محركها المؤلف من ثماني اسطوانات والبالغ قوته 612 حصانًا والمقترن بعلبة تروس أوتوماتيكية سلسة جداً مؤلفة من 9 سرعات.

أودي آر أس 6 RS6 Avant Performance quattro

سيارات ايرلينج هالاند

الشيء الأكثر لفتًا للانتباه في الطراز الألماني هذا هو أنه يجمع بين صورة السيارة العائلية والسيارة الرياضية في الوقت نفسه. هذه النسخة من سيارة أودي آر اس 6 تستطيع توليد قوة 630 حصان و850 نيوتن متر من عزم الدوران، مما يسمح لها بالوصول إلى سرعة 280 كلم/ ساعة، كما وتستغرق 3.4 ثانية فقط للوصول إلى سرعة 100 كلم/ ساعة من السكون.

هذه السيارة الرائعة تتمتع بناحية أمامية مميزة جداً فتبدوا شرسة ولا تهاب أي سيارات رياضية أخرى.

اقرأ أيضاً: عن ليموزين الملك خالد بن عبد العزيز الفاخرة التي حوّلها إلى مكتبه الخاص

مشاهير سيارات المشاهير
loaing icon