سويدان التجارية تعزز أسطول Udrive

أعلنت سويدان التجارية إحدى شركات مجموعة النابوده، الوكيل الحصري لسيارات بيجو في دبي والإمارات الشمالية، أنها وفرت 50 سيارة من طراز بيجو 301 السيدان المدمج الشهير لصالح Udrive (يو درايف)، أول شركة في الشرق الأوسط بمجال خدمات تأجير السيارات بالدقيقة.

اقرأ أيضًا : تعرف على أقوى سيارة من بيجو

سيارات بيجو

عصرية وأنيقة

تتميز بيجو 301 العصرية الأنيقة بكونها سيارة سيدان عملية وفعالة بإستهلاك الوقود وتضم باقة من الخيارات البارزة مثل شاشة لمس قياس 7 بوصات، كاميرا رؤية خلفية وأجهزة إستشعار، وميزة التحكم بالسرعة. وهي تضمن التمتع بقيادة أنيقة ومتصلة في جميع الرحلات، بالإضافة إلى توفير خيار يتناسب مع الميزانيات غير العالية لدى العملاء الذين يستخدمون منصة Udrive. ويأتي إدراجها ضمن الأسطول كخطوة تهدف لمنح سكان دولة الإمارات العربية المتحدة وسيلة إعتمادية معقولة السعر من التنقل الشخصي.

 

تلبية متطلبات العملاء

تعليقاً على هذا، قال مدير عام قسم السيارات لدى سويدان التجارية غريغ كوتريل: "يسرنا في بيجو التعاون مع Udrive لتعزيز أسطولها عبر تضمينه سيارة السيدان بيجو 301 التي تتميز بكونها أنيقة ومريحة وتوفر لعملاء Udrive التقنيات الرائدة والتصميم الإنسيابي الناعم والإقتصاد الذي لا يضاهى بإستهلاك الوقود. إن تركيزنا الأساسي يقوم على ضمان تلبية المتطلبات دائمة التغير للعملاء، وهذه الخطوة تؤكد على تطوّرنا كعلامة تجارية بهدف المساعدة في تمكين سبل التنقل الآمن والمريح والموثوق".

من جهته، قال الرئيس التنفيذي لشركة Udrive حسيب خان:  "تمثل إضافة بيجو 301 إلى أسطولنا خطوة أخرى نحو الأمام لأجل منح العملاء في المدينة والمهتمّين بالتقنيات الحديثة خيارات تنقل متنوعة تتميز بكونها ذكية ومعقولة السعر".

وتتوفر بيجو 301 الآن للحجز بسعر يبدأ من 0.70 درهم بالدقيقة و99 درهم باليوم عبر تطبيق Udrive الذي يمكن تنزيله من متجري Apple App Store وGoogle Play للأجهزة العاملة بنظام Android.

بيجو بيان صحفي Peugeot أخبار السيارات
loaing icon