شاحنة نهاية العالم التي أضافها دريك إلى أسطوله تحشر سايبرتراك في الزواية باكيةً

ربما تم تقديم سيارة تسلا سايبر تراك على أنها الشاحنة الكهربائية التي يمكنها النجاة من نهاية العالم، لكنها في الواقع قد تكون غير ذلك، على عكس الآلات التي تنتجها شركة Apocalypse Manufacturing ومقرها فلوريدا والتي تأتي فريدة من نوعها.

المشاهير يهتمون بآلات هذه الشركة

سيارات المشاهير

تم إنشاء Apocalypse Manufacturing على يد جوزيف غطاس قبل بضع سنوات انطلاقًا من الرغبة في تقديم شاحنة تنجو من نهاية الزمان مع الحفاظ على ركابها في حضن من الرفاهية.

منذ ذلك الحين، عملت شركة Apocalypse Manufacturing بجد وتفتخر الآن بوجود أكثر من 250 آلة جاهزة لنهاية العالم على الطرقات في الولايات المتحدة، كما وتفتخر أيضاً بقائمة عملاء تتضمن مشاهير من الرياضة والموسيقى والأفلام.

شاحنة رائعة للمغني الراب دريك

سيارات المشاهير

كما هو متوقع، فإن الوعد بشاحنة يمكنها التغلب على أي شيء قد يلقيه عليها نهاية العالم مع الاحتفاظ بوظائفها اليومية، وبينما لا تزال فاخرة إلى حد الجنون، أثبت أنه لا يقاوم بالنسبة للمشاهير الأثرياء. على هذا النحو، لا ينبغي أن يكون مفاجئًا أن يمتلك المغني العالمي دريك واحدة من هذه الآلات. لكن المفاجأة الوحيدة هنا هي أنه استغرق وقتًا طويلاً للحصول عليها.

يفكر دريك مؤخراً في العيش بدوام جزئي في تكساس، لذلك اقدم على شراء مزرعة بقيمة 15 مليون دولار، حيث سيقوم، بناءً على وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة به، بتربية الخيول وتدريبها والتقاط صور ساحرة، من بين أشياء أخرى. هذا وسيقوم دريك أيضًا بنوع آخر من الركوب، بعد أن استلم شاحنته الجديدة 2023 Apocalypse Super Truck 4x4، والتي تأتي بسعر يبدأ عادةً من 200000 دولار.

هذا هو النموذج الأكثر طلبًا من مجموعة Apocalypse Manufacturing. تحتوي مركبة دريك هذه على محرك Hemi Hellcat V8 سعة 6.2 لترًا بقوة 870 حصانًا، ونظام الدفع الرباعي، وعدد من الميزات التي تجعلها جاهزة لولاية تكساس ونهاية العالم والتي تشمل أبواب مصفحة، وخمسة أوضاع للقيادة على الطرق الوعرة (Sport، وDrag Race، وBaja، وRock، وMud)، وعجلات مقاس 22 إنش، وشريط إضاءة LED، وعتبات كهربائية على الجوانب، ونظام تبريد عالي الأداء. هذا وجاءت المركبة مصممة للمناخات الصحراوية.

ميزات رائعة

سيارات المشاهير

مثل كافة الشاحنات القوية التي تحمل شعار Apocalypse، تتميز تلك الخاصة بدريك بميزاتها الفاخرة أيضًا. يأتي التصميم الخارجي باللون الأسود غير اللامع مع تصميم داخلي من النمر السيبيري.

إن الصور التي شاركها دريك على وسائل التواصل الاجتماعي تجعل السيارة تبدو كما لو أن المقاعد مطبوعة بطبعة حمار وحشي، لكن الشركة المصنعة أكدت ان هذه الطباعة ليست كالحمار الوحشي. وفي الداخل أيضاً، تحتوي السيارة على شاشة معلومات ترفيهية مقاس 12 إنش وجميع وسائل الراحة الحديثة لرحلة فاخرة.

اقرأ أيضاً: أحدث سيارة في مرآب كيم كارداشيان.. كهربائية وأشبه بدبابة مدولبة

مشاهير سيارات المشاهير
loaing icon