بالفيديو: علق في صندوق شاحنة تسلا سايبر تراك وهكذا خرج

ماذا تفعل إذا حبست نفسك عن طريق الخطأ داخل صندوق الشحن في شاحنة Tesla Cybertruck؟ شخص ما وجد الطريق الوحيد للخروج. عليك أن تعرف هذه الخدعة لتتمكن من تحرير نفسك من الداخل. ويمكنك أيضًا معرفة ذلك إذا قمت بتصفح دليل المالك.

صندوق تسلا سايبرتراك

 تسلا سايبرتراك

يبلغ حجم صندوق الشحن في Tesla Cybertruck ستة أقدام طول وأربعة أقدام عرض ويمكنه نقل ما يصل إلى 1134 كجم. وإذا كنت تريد وضع أشياء داخل المقصورة، فقد تحتاج إلى التمدد أو حتى الصعود إلى منطقة الحمولة ووضعها هناك بنفسك.

ولكن ماذا يحدث إذا انزلق غطاء الصندوق الخلفي عن طريق الخطأ ليغلق مرة أخرى، وينتهي بك الأمر محاصرًا داخل الصندوق دون هاتف، مما جعل الأمر أكثر صعوبة لأنه ليس هناك طريقة يمكنك من خلالها طلب المساعدة من الخارج.

كيفية الخروج

 تسلا سايبرتراك

بمجرد إغلاق غطاء الصندوق، تنطفئ أشرطة الإضاءة LED الموجودة داخل الصندوق لأنه من المفترض أن الأمتعة لا تحتاج حقًا إلى أي ضوء، لذلك تجد نفسك في ظلام دامس، ولا يوجد ما يشير إلى أي طريقة للخروج.

مع العلم أنه يوجد حاجز زجاجي صغير بين الصندوق والمقصورة يسمح بدخول الضوء، ولكن هذا ليس مخرجا. الفرصة الوحيدة للخروج من صندوق الأمتعة المغلق تقع في الطرف المقابل، داخل الباب الخلفي. حيث يوجد به غطاء بلاستيكي يحمي شريطين سحب بلون أحمر. وبمجرد سحب هذين الشريطين الأحمرين في نفس الوقت، ينفتح الباب الخلفي، وتكون حرًا.

شيء آخر يجب أن تعرفه هو أن غطاء ارض الصندوق يمكنه تحمل ما يصل إلى 136 كجم. لذلك يمكنك بالتأكيد استخدامه كدعم عند تحميل سرير Cybertruck الخاص بك.

رأي تسلا

 تسلا سايبرتراك

لمنع وقوع الحوادث، يشير دليل مالكي تسلا Cybertruk إلى أنه لا ينبغي أن يكون هناك أي أشخاص أو حيوانات أليفة داخل الصندوق في أي وقت لأن القيام بذلك قد يؤدي إلى إصابات خطيرة أو الوفاة. ويعرض الدليل أيضًا صورة لإصدار الطوارئ للباب الخلفي. ولكن لا يمكن فتح الباب الخلفي إلا عندما تكون السيارة متوقفة. ومع ذلك، لا ينبغي أبدًا إغلاق الباب الخلفي عندما يكون الشخص بداخله.

يذكر أنه اعتبارًا من عام 2001، أصبح مطلوبًا من جميع سيارات الركاب المسوقة في الولايات المتحدة أن تحتوي على ميزة تحرير الطوارئ في صندوق السيارة أو صندوق الأمتعة، والتي يجب إضاءتها بحيث يمكن رؤيتها في الظلام. يبدو أن شركة تسلا يجب أن تفعل شيئًا حيال رؤية تلك الأشرطة.

اقرأ أيضًا: أين تخفي تسلا سايبرتراك مرآتيها الجانبيتين؟

Tesla نصائح ميكانيكية نصائح تقنية نصائح السيارات حقائق
loaing icon