جينيسيس GV80 2020 الجديدة قد وصلت وبإمكانها التعرف على خط يدك!

في حال كنت من عشاق علامة جينيسيس الكورية الفاخرة وتنتظر تقديمها لأول اس يو في فاخرة، لم يعد هناك داعي للانتظار أبداً، فقد تم أخيراً إطلاق جينيسيس GV80 ذات التقنيات المتقدمة مثل التعرف على خط اليد لكتابة الوجهات بنظام الملاحة ونظام منع الضوضاء.

> تابع قناتنا على يوتيوب

تعرف علي مقصورة جينيسيس GV80 2020 الجديدة

  • مقصورة GV80 راقية جداً، اذ تتمتع بعجلة قيادة مكسوة بالجلد ثنائية الأعمدة وتحمل شعار جينيسيس المميز، مع وجود شاشة عدادات رقمية خلفية وبجوارها شاشة ترفيه معلوماتي قياس 14.5 إنش يتم التحكم بها عبر لوحة لمسية بالكونسول الوسطي تدعم تمييز خط اليد مع نظام مقاومة ضوضاء قوي!

هذة هي أنظمة الأمان لدي  جينيسيس GV80 2020 الجديدة

  • من حيث الأمان، تأتي جينيسيس GV80 2020 مع تقنيات متقدمة عديدة تشمل نظام رصد وتفادي الاصطدامات الوشيكة الأمامية والخلفية مع مراقبة مستوى انتباه السائق للطريق والحفاظ على المسار مع المساعدة على البقاء والتنبيه عند الخروج عنه.
  • تأتي GV80 2020 ايضاً مع مساعد ركن لتفادي الاصطدامات والعقبات عند صف السيارة، فضلاً عن نظام تعليق هوائي ذو كاميرا تتعرف على نوع التضاريس للتكيف معها.

مقدمة  جينيسيس GV80 2020 الجديدة

  • تعتمد جينيسيس GV80 2020 على تصميم نسختها الاختبارية التي كشف عنها في عام 2017، وهو ما يظهر خاصة بالواجهة الأمامية مع الشبك المصمم بشكل مثلث ومصابيح LED أمامية رباعية، الى جانب رفارف بارزة تحمل خطوط معدنية فضية صغيرة لإعطاء طابع متميز راقي.
  • تزداد السيارة رقياً وفخامة من الخلف بفضل المصابيح الخلفية النحيفة المنفصلة عن بعضها والجناح الخلفي الممتد من السقف مع فاصل هوائي أسفل الزجاج الخلفي، في حين توجد كلمة Genesis بخط واضح بين المصابيح مع أنبوب عادم مخفي.

  • هذا وستأتي أول اس يو في فاخرة من جينيسيس مع محركين، حيث أن الأول 4 سلندر 2.5 لتر تيربو بقوة 300 حصان، والثاني V6 تيربو 3.5 لتر بقوة 375 حصان بدفع خلفي أو كلي للعجلات وناقل 8 سرعات أوتوماتيكي، حيث يتوقع أن تصل للأسواق خلال العام الجاري.

اقرأ أيضاً: سترايف يختار أفضل 6 سيارات اس يو في للطرق الوعرة في 2020

سيارات جينيسيس اس يو في سيارات فخمة سيارات كورية جنوبية Genesis SUV أخبار السيارات
loaing icon