Eskimi DSP Pixel

سترايف يختار أفضل 6 سيارات اس يو في للطرق الوعرة في 2020

لاحظنا في الفترة الأخيرة تركيز العديد من شركات السيارات على تحسين قدرات سيارات الـ SUV من حيث السير على الطرق الوعرة، وذلك عبر المزيد من الهندسة العبقرية والمحركات القوية وأنظمة التعليق المتطورة، لكن ما هي أفضل الموديلات لعام 2020؟

> تابع قناتنا على يوتيوب

 

 

1. جيب رانجلر

تعد جيب رانجلر هي السيارة الأكثر أيقونية بقدرتها على مواجهة مختلف الطرق الوعرة نظراً لتفاصيلها الميكانيكية المستوحاة من المركبات الحربية، وهو ما يسمح لها بتقديم أداء مذهل على الطرق الوعرة بفضل تصميمها المرتفع عن الأرض.

 

2. مرسيدس G-Class

تقدم هذه السيارة الفاخرة من مرسيدس نظام تعليق خلفي مستقل، ما يتيح راحة أفضل عند الخروج على الطريق غير الممهدة، مع تقديم تجربة قيادة مثيرة عبر قدرة الغوص حتى 70 سم في عمق المياه، حيث تقوم السيارة تلقائياً بإغلاق الشبكة الأمامية حتى تحمي أجزاءها الميكانيكية.

 

3. لاند روفر ديفندر

تم تصميم ديفندر الجديدة كي تكون قادرة على تحمل أكثر الطرقات والتضاريس وعورة، وتحت تأثير الظروف المناخية شديدة الحرارة والبرودة مع هيكل ذو منصة المنيوم وقدرات مذهلة بالطرق الوعرة، إضافة لداخلية راقية.

 

4. سوزوكي جيمني

تستطيع جيمني أن تعبر أضيق الأماكن بشكل مذهل نظراً لأن السيارات الأغلى والأعلى قدرة قد تعلق في نفس المواقف بسبب حجمها ووزنها الكبير، ولكن هذه الاس يو في الرشيقة منخفضة السعر وذات قدرات المناورة العالية خيار رائع للطرق الوعرة.

 

5. نيسان باترول

أصبحت باترول 2020 اس يو في فاخرة بحق، مع مقصورة فخمة وقدرة عالية على الطرق الوعرة عبر نظام الدفع الرباعي الذكي ALL MODE 4x4 الذي يتيح للسائق التنقّل بين أنماط قيادة مختلفة تتلاءم مع الطرقات المعبّدة أو الوعرة.

 

6. تويوتا لاندكروزر

تتكيف لاندكروزر مع كافة الطرق والتضاريس وتتميز بنظام دفع رباعي مستمر، اضافة الى نظام تعليق للقيادة لمسافات طويلة، الى جانب قضبان موازنة هيدروليكية للمحافظة على قيادة تتسم بالسلاسة والأمان بغض النظر عن ظروف سطح الطريق.

اقرأ أيضاً: أفضل 5 أنظمة الدفع الكلي من شركات سيارات مختلفة

loaing icon