اسوأ عادات المتمرنين في النادي... تجنبها!

تمتلئ الصالات الرياضية بالعديد من الأفعال الغريبة التي تصدر من البعض والتي تثير استياء البعض الآخر، لذلك عليك أن تهتم فقط بما تريد انجازه والحرص على عدم مضايقة الغير، وهنا ستجد خمسة من أكثر الأفعال التي تثير غضب الآخرين داخل الصالات الرياضية.. فتجنبها.

اقرأ أيضاً: تبحث عن زيادة الوزن؟ اتبع هذه التعليمات

  • ترك الأوزان على الأرض

من الأشياء المزعجة في صالة الرياضة ترك ألواح الحديد أو الأوزان على الأرض بعد استخدامها، فلا يوجد شيء أكثر إحباطاً من الاضطرار إلى التجول في صالة الألعاب الرياضية بحثاً عن وزن معين لاجراء التمارين، فعند استخدامك لوزنٍ ما، أرجعه فور الانتهاء إلى المكان الذي أخذته منه.

  • عدم الاهتمام بإرشادات النظافة

من الأشياء التي توّلد الاستياء بين روّاد النادي الرياضي أيضاً، هو عدم الاهمام بتنظيف المعدات بعد استخدامها، لذا احرص على مسح المعدات بعد انتهائك من استخدامها، حتى لاتتسب في مشاكل صحية داخل الصالة.

  • التحديق في الآخرين

​​​​​​​

من أكثر الأشياء المزعجة داخل صالات الرياضة، فلا تنشغل بالاطلاع على شخص آخر، لأن ذلك سيضايقه وسيشعر بأنك اقتحمت مساحته الشخصية، ولا تشعر بالقلق أيضاً من أنه يرفع ضعف ما أنت عليه فهذا لايهم، كل ما يهمك هي أهدافك وما تفعله لإنجازها.

  • تشغيل موسيقاك بشكلٍ عالٍ​​​​​​​

​​​​​​​

 تشغيلك لموسيقاك بصوتٍ مرتفع يشكل ازعاجا كبيرا للمتمرنين، فكن على دراية بمستوى صوت الموسيقى الخاص بك، واستخدم سماعات الرأس خصوصا إذا كان المكان مزدحماً.

  • شغل مساحة كبيرة داخل غرفة خلع الملابس​​​​​​​

​​​​​​​

عادة ما تكون غرف خلع الملابس مزدحمة، فلا تكن من الذين يتسكعون بداخلها، لأن هذا يضايق البعض، لذا كن حذراً إذا كنت داخل الغرفة وهي مزدحمة، وقم بالاستحمام سريعاً!

 

رياضة لياقة تمارين رياضية اللياقة البدنية لايف ستايل
loaing icon