تجمع 150 من عشاق فيراري على حلبة ياس مارينا أبوظبي

حظى عشاق وعملاء فيراري من كافة أنحاء الإمارات العربية المتحدة والمنطقة بفرصة الحصول على تجربة قيادة حصرية لسيارات فيراري مؤخراً ضمن حدث خاص تم تنظيمه على حلبة ياس مارينا في العاصمة الإماراتية، أبوظبي.حضر الحدث أكثر من 150 ضيف مع 90 سيارة للمشاركة في يوم فيراري المليء بالمتعة والتشويق، كما حظى عملاء فيراري المحتملين بفرصة تجربة قيادة عدة سيارات مثل فيراري 812 سوبر فاست على واحدة من أفضل الحلبات في العالم.

تضمن الحدث وجود فريق فيراري كورسو بيلوتا الذي يتكون من عدة خبراء قيادة قادمين من بلدة مارانيلو الإيطالية لتقديم معلومات مفصلة عن قدرات الأداء والتوجيه والمميزات الابتكارية في طرازات فيراري المختلفة.

بعد انتهاء الشرح، تمت إتاحة الفرصة لعشاق فيراري للاشتراك في الأنشطة المختلفة على الحلبة لمدة 4 ساعات متصلة، حيث أن المجموعة المتنوعة من سيارات فيراري قدمت سمفونية مثيرة من طرب المحركات خلال فترة المساء.

هذا واختبر السائقون الحدود القصوى لسياراتهم أثناء الدخول في مسابقات ودية من خلال مقارنة قدراتهم على إنهاء الحلبة في أسرع وقت ممكن.

هذا وقد أتاح الحدث للجمهور فرصة المشاهدة الخاصة لطراز فيراري F8 تريبوتو المميز الذي أطلق حديثاً في معرض جنيف للسيارات، الى جانب مجموعة من طرازات فيراري الأخرى مثل مونزا SP1 وفيراري وابيرتا وF355 و360 تشالنج سترادالي وF430 سكوديريا.

اقرأ أيضاً: ثلاثة أيام في طوكيو لعشاق السيارات

فيراري معارض وفعاليات Ferrari سيارات سريعة الامارات سيارات ايطالية ابوظبي
loaing icon