بالفيديو: ابن الممثل بن أفليك يقفز إلى مقعد السائق ويصدم لامبورجيني اوروس

دخل ابن الممثل الشهير بن أفليك البالغ من العمر 10 سنوات في مأزق بسيط، من خلال القفز إلى مقعد السائق في سيارة لامبورجيني أوروس، ومع تشغيل المحرك قام بوضعها في الاتجاه المعاكس واصطدمت بسيارة أخرى.

سامويل أفليك ولامبورجيني أوروس

 كان بن أفليك بالخارج في مغامرة عائلية لشراء السيارات مع صديقته جينيفر لوبيز وابنه سامويل عندما قاما بزيارة 777 Exotics، وهي وكالة تأجير سيارات فاخرة في بفرلي هيلز. أثناء استكشاف المكان، يمكن رؤية سامويل وهو يقفز إلى مقعد السائق في سيارة لامبورجيني أوروس الرياضية متعددة الاستخدامات الصفراء. وفجأة ترجع إلى الخلف وانتهى الأمر بسيارة الدفع الرباعي الخارقة في الاصطدام بسيارة بي ام دبليو خلفها.

لحسن الحظ، كان تصادمًا منخفض السرعة، ولم يصب أحد بأذى. قفز سامويل على الفور من سيارة الدفع الرباعي لتفقد الضرر، والذي يبدو أنه ضئيل جدًا من الصور.

وأكد موظف في 777 Exotics أن الحادث برمته لم يكن أكثر من مجرد حادث بسيط ولم يسفر عن أضرار حقيقية. كما ذكر متحدث باسم 777 Exotics إنه "عندما ركب [سامويل] السيارة، تحركت ذهابًا وإيابًا لدينا مساحة صغيرة والسيارات قريبة. كان الجميع بخير! بدوا سعداء واستمروا في التصفح. أفليك يحب السيارات. نأمل أن يأتوا مرة أخرى".

لامبورجيني اوروس 

لامبورجيني اوروس

تعد لامبورجيني اوروس هي أول سيارة اس يو في من الصانع الايطالي المختص بالسيارات عالية الأداء والسرعة، وهي الأكثر مبيعاً حالياً دون منازع لديها، حيث أنها حققت أفضل مستوى مبيعات لها في 56 عاماً بفضل اوروس في 2019، ويعود هذا النجاح إلى صيحة سيارات الاس يو في حاليا ومدى عمليتها، إضافة إلى أن لامبورجيني هي واحدة من أسرع سيارات الاس يو في على الإطلاق في العالم بسبب محرك V8 تيربو سعة 1 لتر، والذي يولد قوة 650 حصانًا وعزم دوران بقدرة 850 نيوتن متر مع دفع رباعي. 

وهذا ما يسمح للسيارة تحقيق تسارع من 0 إلى 100 كيلومتر في الساعة في 3.6 ثانية وسرعة قصوى تصل إلى 305 كيلومتر في الساعة، دون التأثير على مستوى مذهل من العملية والرحابة داخل مقصورتها الفاخرة للغاية.

إقرأ ايضاً: بالفيديو: هل تستطيع لامبورجيني هوراكان قطر لامبورجيني أخرى؟

لامبورجيني مشاهير سيارات المشاهير أخبار السيارات خبر متداول
loaing icon