بالفيديو: هل تستطيع لامبورجيني هوراكان قطر لامبورجيني أخرى؟

لقد رأينا الكثير من مقاطع الفيديو على يوتيوب حيث يقوم المؤثرون الأثرياء بأعمال مثيرة وغريبة باستخدام سيارات باهظة الثمن للحصول على الاعجابات والمتابعات. هذه المرة الأمر مختلف قليلاً. حيث قام ألكس تشوي بالإجابة عن سؤال لم نفكر به من قبل. هل يمكن استخدام لامبورجيني هوراكان لقطر لامبورجيني أخرى؟

الكس تشوي ولامبورجيني هوراكان 

لامبورجيني هوراكان قطر خارجي

أراد الكس تشوي إثبات أنه يمكن استخدام لامبورجيني هوراكان لسحب سيارة لامبورجيني أخرى. يبدأ الفيديو من خلال تقديم اختياره للسيارة لإنجاز المهمة، سيارة هوراكان المزودة بألواح هيكل عدوانية وأجنحة هوائية إلى جانب محرك V10 مُعاد تعديله سعة 5.2 لتر يرسل أكثر من 1200 حصان إلى العجلات الخلفية. نعم، لقد تم تحويل هوراكان إلى دفع خلفي ايضاً.

ثم يشرع في إظهار وصلة الجر المربوطة بإحكام بالإطار الفرعي الخلفي في مكانين مختلفين. على الرغم من أن وصلة جهاز الاستقبال المخصص تم تصنيفها بـ 6.3 طن، إلا أن هذا النوع من الحمل قد يكون أكثر من اللازم بالنسبة للمسامير التي تمسك الإطار الفرعي للهيكل الأحادي للسيارة الخارقة. يتوجه تشوي إلى U-Haul ليحضر لنفسه المقطورة للمغامرة ولكن الموظفين رفضوا في البداية لعدم تمكنهم من العثور على هوراكان في قائمة المركبات المتوافقة والقادرة على سحب المقطورة. لكن الكس لم يستسلم. 

لامبورجيني تسحب سيارات خارقة 

بعد قليل من الكذب، وضع تشوي يديه على مقطورة ذات محور ترادفي تزن 1000 كيلوغرام وهي فارغة وقادرة على سحب 2.4 طن. حاول تحميل اوروس على المقطورة ولكن انتهى به الأمر إلى إدراك أن اوروس واسعة جدًا بالنسبة لها.

بدلاً من ذلك، قام بتحميل المقطورة بسيارته اودي RS6 افانت في المحاولة الأولى. قاد تشوي سيارته في أنحاء المدينة بعربة ستايشن واغن الوردية من أودي. لكن قال أيضًا أن القيادة تبدو مزعجة للغاية على سرعة 110 كيلومتر في الساعة، على الأرجح بسبب التعليق الخلفي الذي لم يتم تصميمه للتعامل مع الكثير من الحمل الزائد. بعد جولته الأولى، حصل تشوي على مقطورة أكبر وقطر هوراكان آخر وأوروس. لذا، نعم، يمكن لسيارة لامبورجيني حقيقية سحب سيارة لامبورجيني أخرى.

على الرغم من أننا على ثقة تامة من أن الضرر الذي لحق بسيارة هوراكان أثناء القيام بالمغامرة قد يكون كبيرًا، خاصة بالنسبة للقوابض في ذلك ناقل الحركة ذي السبع سرعات، لكن تشوي أثبت لنا قدرات لامبورجيني الهائلة وأجاب عن سؤال لم يخطر في بال أحد من قبل.

إقرأ ايضاً: بالفيديو: لامبورجيني اوروس vs تسلا موديل 3 بيرفورمانس

لامبورجيني Lamborghini أخبار السيارات خبر متداول
loaing icon